'زين' توفر جهاز HTC 10 الجديد كلّياً لعملاء الدفع المسبق

"زين" توفر جهاز HTC 10 الجديد كلّياً لعملاء الدفع المسبق

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها لجهاز HTC 10 الجديد كلياً لعملائها من ذوي الدفع المسبق في جميع فروعها المنتشرة في الكويت وعلى متجرها الإلكتروني، لتوفّر لهم بذلك فرصة الاستمتاع بواحد من أحدث الأجهزة الذكية على شبكتها الأحدث والأكثر تطوراً وفق تقنية الجيل الرابع LTE-A.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الإطلاق جاء ليرسّخ من جهودها لتوفير أفضل الأجهزة الذكية والخدمات المتطورة التي تضمن لعملائها تجربة سلسة تلاقي طموحاتهم ورغباتهم بمختلف احتياجاتهم واستخداماتهم، وتزوّدهم بأحدث التكنولوجيا التي تحقق ما يتطلعون إليه، والتزامها بوعودها بتقديم الأفضل والأكثر تطوراً من الخدمات العروض لعملائها الأوفياء.

وذكرت زين التي تحتفظ بريادة السوق الكويتية أنها تطرح جهاز HTC 10 الجديد كلياً ضمن باقة الهواتف الذكية بسعر 21 دينار شهرياً، والتي تتضمن مجموعة من المزايا القيّمة التي تشمل 50 جيجابايت من إنترنت LTE-A فائق السرعة، مع 500 دقيقية مكالمات محلية، والتمتع بخدمة الرسائل النصية القصيرة بلا حدود، وإنترنت Zain Wi-Fi  مجاناً في الأفنيوز وسوق شرق.

وبينت الشركة أن الجهاز الجديد يتميّز بتصميم معدني مُتكامل مع غلاف زجاجي أملس وشاشة لمس رائعة بحجم 5.2 بوصة، ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية متطورة بجودة 12 ميجابكسل مع تركيز تلقائي سريع يلتقط الصور بشكل رائع حتى أثناء الحركة، هذا بالإضافة لكاميرا أمامية تعد الأولى من نوعها، حيث تتضمن ميزة الثبات البصري من أجل إلتقاط صور الـ Selfie بأفضل جودة ممكنة.

وأضافت زين أن جهازHTC 10 يمتاز بسماعات BoomSound المتطورة مع تقنية الصوت الشخصي وسماعات الأذن التي تقدّم جودة صوت غاية في النقاء، وتتسم بطارية الجهاز الجديد بالقوة، حيث تدوم بشكل أطول عن الأجهزة الأخرى المنافسة، وذلك لمدة يومين من الاستخدام العادي.

وكشفت الشركة أن عملائها سيتمتعون بجهاز HTC 10 مع هذه الباقة، التي تمنحهم عدد دقائق أكثر، وخدمات رسائل نصية غير محدودة، مبينة أنها سعت جديا إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها، حيث أنها عند وعدها دائما بتقديم حلول عملية لأسلوب حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأوضحت زين أن العرض متوفر الآن في كافة فروعها في جميع المناطق، كما أن هذا العرض متوفر الآن من خلال متجرها الإلكتروني.

وأكدت الشركة أنها ستظل تعمل باستمرار على صياغة العديد من المنتجات والخدمات التي تتقابل مع طموحات وتوقعات عملائها، وفي ذات الوقت فإنها تعمل على تكثيف جهودها نحو طرح أحدث العروض والخدمات المبتكرة للمحافظة على المكانة الرائدة التي وصلت إليها.

 

×