'زين' تطرح عرض 'beIN' لعملائها

"زين" تطرح عرض "beIN" لعملائها

أعلنت شركة زين الكويت أنها دخلت في شراكة مع قنواتbeIN ، الشبكة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدم تغطية مميزة لأبرز بطولات كرة القدم والعديد من البطولات الرياضية الأخرى، لتوفر لعملائها متابعة ومتعة مشاهدة أكبر البطولات العالمية على شبكتها.

وكشفت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة أن عشاق كرة القدم والأحداث الرياضية العالمية سيكونوا على موعد مع البطولات الكبرى من خلال العرض الذي ستقدمه بدءا من الآن على شبكتها الأحدث في الكويت، مبينة أنها ستطرح باقة الاشتراك في خدمة beIN  لمدة عام بقيمة 20 دينار شهرياً.

وذكرت  الشركة أن هذه الباقة التي ستطلقها بعنوان "شجع فريقك زين " تشمل: جهاز استقبال، وتفعيل خدمة Connect beIN - التي تسمح بمشاهدة المباريات والأحداث الرياضية على شبكة الانترنت من أي مكان -  وسعة استخدام واحد تيرابايت شهريا، والاستمتاع بباقة Complete باقة الترفيه المتكامل التي تعرض أكثر من 30 قناة ترفيهية للعائلة، مع إمكانية دفع 1 د.ك فقط للحصول على جهاز4G LTE  Hotspot.

وأوضحت زين في بيان صحافي أن هذه الشراكة تأتي مع اقتراب موسم البطولات الكبرى والبطولات القارية، حيث انطلقت بطولة كوبا أمريكا  Copa América، والتي تحتفل بـ 100 عام على انطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتجرى منافساتها في الفترة من 3 – 26 يونيو الجاري، كما ستنطلق بطولة كأس أمم أوروبا EURO 2016 التي ستستضيفها فرنسا هذا العام في الفترة من 10 يونيو – 10 يوليو 2016.

وأكدت الشركة أن كافة المشتركين في خدمة beIN سيتمتعون بمشاهدة حصرية لبطولة كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية، وبطولات كبرى الدوريات الأوروبية لمدة عام، مع متابعة الباقة الكاملة التي تقدم فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم، بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال.

وإذ بينت زين أنه مع بحث عشاق الرياضة على أفضل الطرق لمشاهدة مباريات كرة القدم على شبكة الانترنت، فإنها توفر لهم بهذه الخدمة  أفضل طريقة لمشاهدة ومتابعة كبرى البطولات الرياضية بين راحة يدهم، فبدءا من الآن بإمكان عملاء زين المشتركين في هذه الباقة مشاهدة الأحداث الرياضية التي يفضلونها في أي مكان بسرعة إنترنت LTE-A ، دون الحاجة إلى البقاء في مكان معين لمتابعة هذه الأحداث.

الجدير بالذكر أن خدمة beIN CONNECT هي الوسيلة المتنقلة، والتي يمكن حملها في كل مكان ومشاهدة كافة الأحداث بكل وضوح ودقه فائقة الجودة، حيث أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات،الأخبار،البرامج الحصرية والأحداث الرياضية وأيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية، وذلك بالدخول عبر الهاتف النقال أو الأجهزة اللوحية.

ويمتد تركيز خدمة  beIN CONNECTإلى توفير خدمات ترفيهية بعد أن تم إضافة مجموعة القنوات الترفيهية مؤخرا ( أفلام، أطفال، برامج)، وتملك شبكة قنوات beIN حقوق بث مباريات كرة القدم في الدوريات الكبرى منها ، الدوري الإيطالي الممتاز، الدوري الإسباني، دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها.

وأشارت زين إلى أنها بطرحها هذه الخدمة التي تلبي طموحات شريحة واسعة من عملائها الشغوفين بالأحداث الرياضية،  تؤكد على حرصها بتقديم أفضل الخدمات لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت، مبينة أنها تسير وبخطى متسارعة نحو تحقيق أعلى معدلات التفرد والرفاهية لعملائها، حيث تطرح خدماتها معززة بأفضل المعايير العالمية، التي تضمن لهم توفير أفضل تجربة اتصال على شبكتها.

وذكرت أنها تبحث في شراكتها الاستراتيجية تحقيق أكبر فائدة ممكن لعملائها من أحدث التطبيقات التي تواكب سرعة  إيقاع الحياة، ومما لا شك فيه أن اطلاق خدمة beIN  يأتي في هذا التوجه الاستراتيجي، نظرا لما يقدمه هذا التطبيق من متابعات حية لمحبي وعاشقي الرياضة.

وأفادت الشركة أنها دائما ما تضع في اعتبارها عند طرح أي خدمة مدى القمية التي ستعود على عملائها، وهذه الخدمة ستضفي حيوية ومرونة أكثر في تعاطي العملاء مع الأحداث الرياضية الكبرى.

 

×