جانب من التكريم

بوبيان للخرسانة تحصد جائزة التميز للعام الثاني على التوالي

 حصلت شركة بوبيان للخرسانة على شهادة التميز عن سنه 2015 من معهد الخرسانة الأمريكي – فرع الكويت وذلك عن دورها في مشروع مقر الهيئة العامة للاستثمار الجديد كمزود رئيسي للخرسانة في المشروع لعام 2015. وقد حصلت الشركة على الجائزة لسنة 2010 عن مشروع مبنى التجارية العقارية في مدينة الكويت ولسنة 2014 عن مشروع الافنيوز – المرحلة الثالثة.

وفي هذا الصدد قال المهندس عبدالمحسن الرفاعي مدير المشاريع في شركة بوبيان للخرسانة الجاهزة بأن الحصول على الجائزة كان ثمرة الجهود المبذولة من فريق العمل والتي تكللت بالنجاح مع استخدام احدث التقنيات في مجال صب الخرسانة مثل stationary pump للوصول للارتفاعات العالية في المشروع، بالإضافة لاستخدام نظام إدارة المركبات الالي الخاص بالعمليات و استمراريه و تواصل عمليات توريد الخرسانة للمشروع لتفادي أي تأخير في مراحل صب الخرسانة سيما وان الخرسانة تعتبر عصب المشاريع الهندسية الحديثة.

وأضاف الرفاعي بأن هذه الجائزة تـُمنح منذ 15 سنة بالكويت، حيث بدأ معهد الخرسانة الأمريكي – فرع الكويت بمنح هذه الجائزة و الهدف من ورائها هو تشجيع التميز و الابداع في المشاريع العمرانية العملاقة و ذات الطابع الخاص ، مركزاً بالدرجة الأولى على الخرسانة. فقد حصلت هذا العام الهيئة العامة للاستثمار على جائزة التميز كمالك للمشروع ومكتب كيو انترناشيونال كونسلتنس (استشاري التصميم والاشراف)، والشركة المتحدة الأولى للتجارة العامة والمقاولات (المقاول الرئيسي)، بالإضافة لشركة بوبيان للخرسانة الجاهزة (مورد الخرسانة). وقد اقيم الاحتفال في قاعة عبدالحسين معرفي الكبرى في فندق راديسون بلو يوم الثلاثاء 17/5/2016 تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور/ بدر العيسى.

والجدير بالذكر بأن شركة بوبيان للخرسانة الجاهزة هي احدى الشركات التابعة لشركة انشاء القابضة – الذراع التشغيلي لشركة اعيان للإجارة- وحيث ان شركه انشاء القابضة تستثمر في مجال تصنيع و توريد مواد البناء الإنشائية وتضم تحت مظلتها 7 شركات و هي شركه ساندكو وشركه بيان و شركه تشيد المشتركة التي تضم مصنع ابراج الكويت لصناعه و انتاج الطابوق و البلاط المتداخل و الكربستون و شركه ايبو الخليج للمواد الخصوصية وشركه بوبيان للصلبوخ و شركه انشاء الأهلية العقارية فضلاً عن مساهمتها في عده شركات متخصصه في انتاج و توريد مواد الجبس و الالواح الجبسيه في سلطنة عمان.

 

×