شعار حملة زين

"زين" تطلق حملتها الرمضانية تحت شعار "عيشوا في سلام"

دشّنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملتها الرمضانية السنوية "زين الشهور"، والتي تستقبل من خلالها شهر رمضان المبارك هذا العام تحت شعار "عيشوا في سلام".

وأعلنت الشركة في بيان صحافي أن حملتها الرمضانية لهذا العام ستشهد حزمة كبيرة من المبادرات والفعاليات الاجتماعية والخيرية التي ترتكز على القيم الجميلة، وهي "عيشوا في سلام"، "خاصموا الخصام"، "صلوا الأرحام"، "اقتسموا الطعام"، و"رقّوا على الأيتام"، والتي ستغطي من خلالها مختلف الأنشطة الخيرية والاجتماعية، وذلك في إطار استراتيجيتها الرائدة في مجالات الاستدامة.

وأفادت زين أن التزامها المستمر في تقديم قيمة مضافة للمجتمع، هو ما يجعلها تحرص على تناول  القضايا الأكثر تأثيراً في الحياة، مبينة أن عنوان حملتها لهذا العام " عيشوا في سلام " جاء ليترجم هذا التوجه، حيث يحمل معه رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة.

وحول الأنشطة والفعاليات الخيرية التي تم تنظيمها بمناسبة حلول شهر رمضان شهر العطايا والأجور، كشفت الشركة أن حملة زين بدأت بالفعل بانطلاق قوافل الخير إلى مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة، لبناء جسر من التواصل والتقارب معها خلال هذا الشهر الفضيل..، وفي التقرير التالي تستعرض الشركة مبادراتها وفعالياتها التي ستنظمها خلال شهر رمضان :

فريق متطوعي زين

تحرص زين في كل عام على تكثيف مبادراتها الخيرية بالشكل الذي يعكس ريادتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، ومن هذا المنطلق، قامت الشركة هذا العام بتشكيل فريق من "متطوعي زين" الذي يضم موظّفيها وطلبة الجامعات من منتسبي فريق شباب المستقبل FUN وجهات تطوعية شبابية عديدة، حيث سيشارك أعضاء الفريق في مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والخيرية التي ستنظّمها خلال أيام الشهر الفضيل.  

اقتسموا الطعام

انطلاقاً من هذه القيمة الرمضانية الجميلة، دشنت زين حملتها الرمضانية كعادتها السنوية بمبادرة توزيع ( ماجلة رمضان )، وهي المؤونة الغذائية التي تتكون من مختلف الأصناف التموينية الأساسية التي تم توزيعها على الأسر المتعففة، وذلك من عن طريق إهدائها للجهات الخيرية المختلفة التي شملت بيت الزكاة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، حيث تحرص على تقديم المؤن الغذائية على أكثر من جهة لتغطي جميع أنحاء الكويت وتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة والمتعففة بالوقت الكافي قبل قدوم الشهر الكريم.

وإلى جانب تقديم (الماجلة) إلى الجهات الخيرية، فإن زين قد أخذت على عاتقها توزيع هذه المواد الغذائية الأساسية بنفسها على الأسر المتعففة، وذلك عن طريق فريقها التطوعي، والذي قام بتجهيز عدد كبير من الصناديق في مقرّها الرئيسي وتوزيعه في مناطق مختلفة شملت الجهراء والصليبية والصليبيخات وبر ميناء عبدالله والفردوس وغيرها.

وكعادتها في كل عام، قامت زين بتجهيز موائد إفطار الصائم، والتي تعتبرها رافداً أساسياً في برنامجها الرمضاني السنوي، موضحةً أن وجبات إفطار الصائم التي تقدمها ستستمر يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك في صالات إفطار تقدم من خلالها عدد كبير من الوجبات يومياً، وذلك في جليب الشيوخ وحولي، وذلك لتؤمن وجبة الإفطار اليومية في الأماكن التي تشهد تواجداً سكانياً كثيفاً من العمال الذين يكونون في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق. 

وقد أولت زين نصيباً كبيراً من حملتها لتسليط الضوء على الطاقات الوطنية التي تواصل عملها في خدمة المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وخصوصاً في وقت الإفطار، حيث ستقوم بمشاركة موائد الإفطار الخاصة مع العديد من الجهات والهيئات الحكومية لمشاركتهم وجبة الإفطار في مقار عملهم تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم طوال الشهر الفضيل.

رقوا على الأيتام

إن من أولويات حملة " زين الشهور " الرمضانية تطيبق هذا المعنى العميق، حيث إن الاستعدادات التي قامت بها الشركة تضمنت التجهيز لإقامة الزيارات التفاعلية التي تنظمها الشركة بشكل سنوي لدور الرعاية والأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال المرضى في المستشفيات، والتي ستقوم من خلالها بمشاركتهم فرحة الشهر الفضيل وأجواء القرقيعان من خلال الحفل الذي سينظم وسط أجواء رمضانية مليئة بالسعادة، بالإضافة إلى زيارات أقسام الأطفال في أكبر مستشفيات الدولة لرسم البسمة على وجوههم من خلال تقديم الهدايا وأكياس القرقيعان لهم ولعائلاتهم وللهيئات التمريضية التي تعتني بهم.

وستقيم زين هذا العام أيضاً حفل القرقيعان السنوي الذي تقيمه بالتعاون مع نادي الأمل التابع للجمعية الثقافية النسائية، والذي تجمع فيه الأطفال من مرضى السرطان وعائلاتهم لتقدم من خلاله الفقرات الترفيهية والهدايا والقرقيعان لرسم الإبتسامة على وجوههم وإدخال البهجة والفرحة في قلوبهم، موضحةً أنها تهدف من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الخيرية دعم المجتمع الكويتي وتعزيز روح التواصل.

عيشوا في سلام

بعيداً عن الأنشطة الخيرية، فإن زين حريصة أيضاً على الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والرياضية والترفيهية التي تُصاحب روحانيات الشهر المبارك، حيث قامت الشركة بتجهيز مجموعة من الأنشطة والبرامج التي تُعزز من الجانب الترويحي الذي تشهده أجواء شهر رمضان المبارك.

وانطلاقا من حرص زين على رعاية البرامج التي تهدف إلى تقديم الفقرات التي تثري من الحوار المباشر مع الجمهور وتحقيق التوعية الصحية خلال الشهر الكريم، قامت زين برعاية برنامج الطهي Quick Chefs الذي يعرض يومياً على قناة الـ YouTube .

وذكرت أن هذا البرنامج يروّج لمفهوم الحياة الصحية من خلال التغذية المتوازنة، ووصفات الطعام الصحية، وذلك عن طريق حلقات تم تصويرها بكفاءة عالية يُقدّمها نخبة من أشهر الطهاة في الكويت والوطن العربي من ضمنهم سليمان القصّار وفوّاز العميم وهنوف البلهان ووفاء الكندري وأسماء البحر، هذا إلى جانب إتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام ومرضى السرطان في تقديم الحلقات، وهو الجانب الإنساني الذي لم يغفل عنه البرنامج.

وعن الخدمات الرمضانية التي دائماً ما تتميز زين بتقديمها لعملائها خلال الشهر الكريم، كشفت الشركة عن النسخة الخامسة والجديدة من تطبيق "زين الشهور" المجاني، والذي تطلقه الشركة سنوياً بالتزامن مع حلول شهر رمضان، حيث تم تطوير التطبيق ليشمل العديد من المحتويات والخدمات التي يستفيد منها عملائها في هذا الشهر الكريم مثل التلاوات القرآنية والأدعية وإمساكية شهر رمضان، هذا بالإضافة للحلقات الحصرية التي يقدمها الشيخ فهد الكندري ومسابقة الأسئلة الرمضانية اليومية والتي يستطيع مستخدمي التطبيق الفوز من خلالها بجوائز يومية قيمة.

دورة الروضان

وحول الجوانب الرياضية التي تشهد تواجداً سنوياً للشركة خلال الشهر المبارك، ترعى زين النسخة الـ 37 من دورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، حيث تعتبر دورة الروضان الحدث الأبرز على الساحة الرياضية المحلية في الكويت خلال شهر رمضان من كل عام.

ويترقب جمهور ومحبي رياضة كرة القدم في الكويت بشغف كبير فعاليات هذه الدورة، نظراً لما تشهده من مستويات عالية من الاحترافية واستضافة أبرز نجوم كرة القدم على المستوى العالمي، وتعطي زين المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة في سلسلة برامجها الاجتماعية، ليس في شهر رمضان فقط، بل على مدار العام، حيث نعتبر الشباب والمجالات الرياضية ركناً أصيلاً في التزاماتها الاجتماعية.

وأما عن المسابقات الرمضانية التي دائماً ما يتشوق لها الجمهور في موسم شهر رمضان المبارك، فقد أعلنت زين عن رعايتها للبرنامج الإذاعي المتميز " كنز FM " يومياً طوال شهر رمضان المبارك، بحيث يستطيع عملاء زين المشاركة في المسابقات العديدة التي يقدمها هذا البرنامج المميز والفوز بجوائز قيمة.

 

×