"زين" توفر نتائج الثانوية العامة عبر خدمة الرسائل القصيرة مجاناً

"زين" توفر نتائج الثانوية العامة عبر خدمة الرسائل القصيرة مجاناً

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها وبالتعاون مع وزارة التربية ستوفّر نتائج الثانوية العامة عبر خدمات الرسائل القصيرة (SMS) مجاناً،  وذلك عند توفر النتائج الرسمية من الوزارة.

وأوضحت زين في بيان صحافي أنها توفّر هذه الخدمة المجانية للطلبة والطالبات بشكل سنوي حرصاً منها على مشاركتهم ثمرة كفاحهم وجهدهم المتواصل على مدار العام، حيث تعتبر الشركة نفسها شريكاً رئيسياً للمجتمع، ولن تدّخر جهداً لتقديم كل ما يوفّر قيمة مضافة لعملائها الذين يشكّلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وبيّنت الشركة أنه ما على طلّاب الثانوية العامة أو أهاليهم إلا أن يقوموا بإرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على رقم الجلوس الخاص بهم على الرقم (99909)، ومن ثم سيتم إرسال البيانات الخاصة بنتيجتهم عبر رسالة نصيّة قصيرة على الفور.

وأضافت زين أنها حريصة على أن التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في الدولة لتقدم خدماتها بالشكل الذي يقدم قيمة مضافة لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت، حيث جاءت هذه الخدمة بالتعاون مع وزارة التربية لتوفير النتائج بطريقة سهلة وسريعة، و لتكون بين يدي العملاء عن طريق خدمة الرسائل القصيرة في الهواتف النقالة.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة التي تقدمها زين تعكس رغبتها في إضفاء بُعد جديد من رسالتها اتجاه التزاماتها الاجتماعية في دعم قطاع التربية والتعليم وفئات المجتمع المختلفة، وخاصة طلبة وطالبات المرحلة الثانوية لأنهم عماد المستقبل و جيل البلاد الواعد.

وأكدت زين على التزامها بأن تؤثّر إيجابياً على المجتمع الذي تعمل فيه بما يخدم جميع المجالات وعلى رأسها التعليم، مبينةً أنها تؤمن بأن الحاضر الذي يحتضن الطاقات المنجزة يأتي بعده المستقبل المشرق، وانسجاماً مع هذا الهدف، فإنها تفعّل قيمها التي تؤمن بها لتصل إلى الشراكة المجتمعية التي تضمن النجاح والرخاء للجميع.

 

×