سامر خنشت يستلم الجائزة من الشيخ محمد عبدالله المبارك والدكتور ناصر الطيار

فوربس الشرق الأوسط تختار "مشاريع الكويت" بين أفضل الشركات في العالم العربي لعام 2016

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) اليوم عن فوزها بجائزة من مجلة فوربس الشرق الأوسط باعتبارها إحدى أفضل الشركات العربية وذلك للعام الثالث على التوالي.

وتم الإعلان عن فوز شركة المشاريع خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، والذي تم خلاله الكشف عن القائمة السنوية لأقوى الشركات المدرجة في العالم العربي التي تصنع النجاحات العربية وتضعها على الساحة العالمية. وقد تم تصنيف الشركات وفقاً للإيرادات والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية.

وقام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، ورئيس دار الناشر العربي وناشر مجلة فوربس الشرق الأوسط الدكتور ناصر بن عقيل الطيار بتقديم الجائزة للرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في شركة المشاريع سامر خنشت.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في شركة المشاريع فيصل العيار "يسرّنا الحصول على هذا التقدير المميز للعام الثالث على التوالي. تواصل شركة المشاريع تعزيز عملياتها عبر عدد من القطاعات الهامة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ونحن كشركة رائدة في المنطقة نساهم في تطوير قطاع الأعمال التجارية ودعم التنمية والنمو في الدول التي نعمل فيها. إن هذه الجائزة تعزز نجاح استراتيجياتنا وجهودنا لتحقيق التميز في القطاعات التي ننشط بها".

وتضمن احتفال هذا العام تمثيل واسع من العديد من القطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية، والبيع بالتجزئة، والأغذية والمشروبات، والاتصالات، والتعليم، والعقارات والبناء.