جانب من التكريم

ميزان القابضة أفضل شركة سلع استهلاكية في الكويت للعام 2016

حصدت شركة ميزان القابضة ش.م.ك، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية في منطقة الخليج، جائزة "أفضل شركة سلع استهلاكية" في الكويت للعام 2016 من مجلة "أريبيان بزنس"، إحدى أبرز مجلات الأعمال في المنطقة، خلال حفل الجوائز السنوي الذي تقيمه المجلة في الكويت.

تقدم مجلة "أريبيان بزنس" جوائز سنوية في مختلف أسواق منطقة الخليج لتكرم النجاح والابتكار وتشجّع على الالتزام بأخلاقيات المهنة في الكويت والمنطقة سواءّ على مستوى الأفراد والشركات. وقد تضمنت جوائز مجلة "أريبيان بزنس" للعام 2016 إثنتا عشرة شركة من مختلف القطاعات للاحتفال بأدائهم المميّز وتتويج نجاحهم خلال العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميزان القابضة السيد/ جاريت وولش: "يشرفنا أن يتم اختيار شركة ميزان القابضة لجائزة أفضل شركة للسلع الاستهلاكية من قبل مجلة "أريبيان بزنس". وبالنيابة عن جميع العاملين في الشركة أتقدم بجزيل الشكر إلى مجلة "أريبيان بزنس" على هذه الالتفاتة تقديراً لجهودنا المستمرة في خدمة عملائنا في سبع دول."

تتمتع شركة ميزان القابضة بأكثر من 70 عاماً من العمليات، وقد أدرجت الشركة أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية في الربع الثاني من عام 2015. تتخذ الشركة الكويت مقراً رئيسياً لها، وتمتد عملياتها من الكويت إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن والعراق وأفغانستان.

 

×