برج أولجانا قيد التنفيذ

"أبيار" تحصل على تمويل بقيمة 170 مليون درهم لتمويل برج أولجانا ومشاريع أخرى

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري عن تحقيق أعمال البناء المنجزة في برج أولجانا قفزة  لتصل الأعمال الخرسانية للدور 26 وبنسبة إنجاز بلغت 30%.

وفي هذا الإطار قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبيار محمد جاسم الهولي: "اتخذنا الإجراءات اللازمة لضمان تنفيذ وإنجاز المشروع وفق الجدول الزمني المقرر، حيث حصلت الشركة على عرض تمويل عقاري من أحد البنوك الإماراتية بقيمة 170  مليون درهم منها 110 مليون لتمويل أعمال بناء برج أولجانا  وهو ما يؤكد متانة الوضع المالي للشركة وأهمية مشاريعها.

وحول الجدول الزمني قال الهولي: بأن الشركة تسعى لإستكمال كافة الاعمال الخرسانية للمشروع في نهاية الربع الثالث من العام الجاري على أن يتم الإنتهاء من تشييد المبنى كاملاً بالموعد المحدد في الربع الثاني من عام 2017.

وأوضح الهولي: بأن أولجانا يتكون من 43 طابقاً ويحتوي على السكاي فيلاز ووحدات سكنية بنماذج متعددة ، حيث تشترك جميعها في نفس المواصفات والمزايا وتتمتع بمجموعة مميزة من المرافق العصرية.

وأضاف الهولي: إعتادت الشركة دائما على تقديم أفضل العقارات لعملائها، وامتلاك وحدة سكنية في مشروع أولجانا هو أصل استثماري مميز جداً ، ومدينة دبي تبقى أرض واعدة للغاية."

ومن الجدير ذكره أن برج أولجانا يقع ضمن مشروع أكاسيا أفنيوز الذى تقوم الشركة بتطويرة  بمنطقة الصفوح الأولي بمدينة الجميرا فى دبي بموقع متميز قرب الشواطئ العامة و مجموعة من أفخم فنادق الخمس نجوم وعدد لا حصر له من المرافق الترفيهية مما يجعل المشروع المكان الأمثل للاستمتاع بأسلوب الحياة الراقية، كما يبعد دقائق بالسيارة من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت مما يؤكد أهمية الموقع الواقع قلب دبي الجديدة، إذ يجمع أولجانا بين راحة المرافق الحضرية والفخامة وسينعم السكان بالراحة التي توفرها شبكة طرق رائعة وخدمة مترو دبي.

 

×