الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة (أريد)

"أريدو": 10.2 مليون دينار أرباح الربع الأول

إرتفعت أرباح الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة (أريد) إلى 10.2 مليون دينار في الربع الأول من 2106، بربحية سهم بلغت 20.38 فلس، مقارنة بأرباح بلغت 2.2 مليون دينار للفترة المماثلة من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان لها أن ايراداتها ارتفعت خلال الربع الأول من العام الحالي لتبلغ 175.3 مليون دينار مقارنة بإيرادات بلغت 174.3 مليون خلال الفترة نفسها من 2015 أي بارتفاع نسبته 0.6 في المئة.

وأشارت إلى أن قاعدة عملائها حول العالم ارتفعت إلى 24.1 مليون عميل بنسبة بلغت 2.8 في المئة، مبينة أن الدخل قبل احتساب نسبة الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء بلغ نحو 56.9 مليون خلال الربع الأول من العام الحالي.

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني إن الشركة حققت نتائج جيدة خلال تلك الفترة على الرغم من التحديات التي واكبت المناخ الاقتصادي الحالي.

وأضاف الشيخ سعود آل ثاني أن الشركة حافظت على مستويات أدائها فيما يتعلق بالإيرادات والدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء.

وذكر ان استمرار الشركة في إطلاق الجيل الأحدث من الخدمات عالية السرعة ساهم في ارتفاع الايرادات بنسبة 13 في المئة لتصل إلى 50 مليون دينار .

 

×