الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح مكرّماً زين

"زين" تختتم رعايتها الرسمية لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها الرسمية لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي للعام الثالث على التوالي، وهي المسابقة التي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الدولة في مجال فن التصوير تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح.

وبينت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت في تكريم الفائزين في المراكز الأولى خلال فعاليات حفل الختام، والذي شهد حضور معالي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، والذي قام بتكريم الشركة على رعايتها الرسمية للمسابقة وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات لزين الكويت وليد الخشتي في الكلمة التي ألقاها خلال حفل الختام " أتقدم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة على تنظيمها للدورة الثالثة لمسابقة الكويت للتصوير الفوتوغرافي، فهذا الحدث بات يكتسب زخما ونجاحا عاما بعد عام، بعد أن وضع بصمته الإقليمية على أجندة الفعاليات المهتمة بفنون التصوير الفوتوغرافي.

وأضاف الخشتي " إيماناً من شركة زين بدورها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، فإنه يسرها أن تشارك في إبراز هذه الفعاليات، وتسليط الضوء على مدى الإمكانيات التي يقدمها فن التصوير الفوتوغرافي، حيث تعتبر هذه المسابقة حدثا توثيقيا لمختلف الفنون والثقافات ".

وبين الخشتي " تفخر شركة زين برعايتها لهذا الحدث الذي يضم مجموعة من المبدعين على المستوى المحلي والدولي، حيث تؤمن الشركة إيماناً كبيراً بأهمية مثل هذه الأعمال التي لا تسجل لقطات شخصية أو مشاهد عابرة فحسب، بل تسجل تراثا في يوم ما سيكون إرثا غنيا لمجتمعاتنا ".

وأضاف الخشتي أن زين حريصة على مساندة وتشجيع الجهود التي تسهم في تقديم قيمة مضافة للمجتمع الكويتي، موضحاً أنها اعتمدت لنفسها نموذجا مرنا لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، بل تعتبر النموذج الذي وضعته هو أساس تعزيز أواصر الاتصال مع أفراد وفئات المجتمعات التي تستقبل خدماتها ، خصوصا وأنها رمت أسس هذا النموذج على دعائم الشراكة الأصيلة مع الشرائح المختلفة للمجتمع.

وأكّد الخشتي على مدى اهتمام زين بدعم ومساندة الجهات التي تقدم البيئة المناسبة للموهوبين من الشباب لإطلاق العنان لإبداعاتهم، حيث لن تدّخر الشركة جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني.

 

×