د. بدر العيسى مكرماً زين

"زين" الراعي الرئيسي لمسابقة الكويت للعلوم والهندسة الرابعة

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها الرئيسية لفعاليات الدورة الرابعة لمسابقة الكويت للعلوم والهندسة التي نظّمها النادي العلمي الكويتي تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لهذه المسابقة التي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الكويت أتت في إطار مساعيها لتشجيع مجالات العلم والاختراعات ودفع عجلة التنمية العلمية في المنطقة، حيث شاركت زين في فعاليات حفل الختام وتكريم الطلبة الفائزين الذي شهد حضور معالي وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى ونائب رئيس مجلس إدارة النادي العلمي الكويتي طلال جاسم الخرافي ومدير إدارة الثقافة العلمية بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. سلام العبلاني.

وأشارت زين إلى أنها تسعى لتوفير البيئة الحاضنة للشباب الكويتي لإبراز طاقاتهم وإبداعاتهم العلمية من خلال دعمها لمثل هذه المسابقات التي تصب في المصلجة العلمية، مبينة أن هذه الدورة تعتبر فرصة رائعة لإبراز الجانب الحضاري لدولة الكويت.

وأوضحت الشركة أن ما يميز النسخة الرابعة من هذه المسابقة أنها أتاحت الفرصة للطلاب الكويتيين وغير الكويتيين للمشاركة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة لاستحداث مجالات جديدة ليصل مجموعها إلى 20 مجالا علميا تتيح ضم أكبر عدد ممكن من المشاريع العلمية الطلابية في جميع التخصصات.

وأكّدت زين على مدى اهتمامها بدعم ومساندة الجهات التي تقدم يد العون لأجيالنا القادمة وفي مقدمتها النادي العلمي الكويتي التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، حيث لن تدّخر جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن زين تعتبر شريكاً استراتيجياً للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط الذي ينظّمه النادي العلمي بشكل سنوي، والذي يعد من أهم الأنشطة الدولية التي تقام على أرض الكويت بالتعاون مع معرض جنيف الدولي، حيث يهدف لنشر ثقافة حقوق الملكية الفكرية في الدول العربية ويوفر فرصة التقارب والتعاون بين المستثمرين والمخترعين وإيجاد مساحة تعاون بينهم، ويشهد المعرض مشاركة من كبار المستثمرين ورجال الأعمال من أجل متابعة الاختراعات الفائزة.

 

×