×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

زين: تحويل ارباح 2010 الى حسابات المساهمين لإستلام الشيكات غدا

اعلنت مجموعة (زين) للاتصالات المتنقلة اليوم عن بدئها بتحويل الأرباح النقدية الى حسابات المساهمين ممن لديهم حسابات بنكية لدى الشركة الكويتية للمقاصة.

ودعت المجموعة في بيان صحافي اليوم جميع مساهميها ممن لم يزودوها بتفاصيل حساباتهم البنكية الى مراجعة الشركة الكويتية المقاصة بدءا من يوم غد الاثنين الموافق ل18 ابريل الجاري لاستلام الشيكات الخاصة بأرباحهم.

وكانت الجمعية العمومية العادية للشركة والمنعقدة في تاريخ 12 ابريل الجاري وافقت على توصيات مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 200 فلس ليصل بذلك حجم الأرباح التي ستقوم بتوزيعها مجموعة زين على المساهمين ما قيمته 36ر776 مليون دينار.

وذكرت المجموعة انها تعكف حاليا على تحديث قاعدة بياناتها الخاصة بالمساهمين بالتنسيق مع الشركة الكويتية للمقاصة مبينة ان تحديث سجل مساهميها بصفة دائمة سيسهل كثيرا من عملية تحويل الأرباح مستقبلا.

واشارت الى انها ومن خلال ادارة علاقات المستثمرين حريصة على تأسيس قنوات اتصال مباشرة مع المساهمين وعلى توفير الأدوات الكافية لتعزيز هذه العلاقة من خلال طرق الاتصال المباشرة أو من خلال التواصل عبر الموقع المخصص للمستثمرين وحملة الأسهم على الموقع الالكتروني الخاص بالمجموعة.