×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

بيتك يبدأ باستقبال الراغبين بطلب التمويل العقاري

قال مديرادارة العقارالمحلي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) صلاح الخميس ان البنك بدأ باستقبال المواطنين الراغبين بطلب التمويل لشراءالعقارات السكنية منذ صدور حكم محكمة التمييز الخاص بالسماح ل(بيتك) بتمويل الافراد لشراء السكن الخاص.

واضاف الخميس فى تصريح صحافي اليوم ان البنك يقدم التمويل للافراد لشراء العقارات السكنية بكافة انواعها من "بيوت سكنية وشقق تمليك واراضي فضاء" موضحا ان البنك يستقبل عددا كبيرا من العملاء للاستفادة من خدمات (بيتك) التي تقدم وفق الضوابط والاجراءات الائتمانية المتبعة.

وبين ان البنك وفر العقار السكني المناسب لآلاف الاسر الكويتية من خلال منتج المرابحة الذي لا يزال الخيار الامثل للعميل لمزاياه العديدة مثل نسبة ارباح ثابتة طوال فترة العقد ونظام سداد السنة بعشرة أشهر والتأمين التكافلي المجاني ومزايا اخرى لعملاء (بيتك).

وذكر الخميس ان حكم محكمة التمييز الذي سمح ل(بيتك) بالعودة لتمويل الافراد لشراء السكن الخاص ساهم في عودة النشاط الى قطاع العقار السكني خلال الفترة الماضية منذ صدور الحكم حيث استأنف (بيتك) كامل دوره ونشاطه في توفير التمويل اللازم للمواطنين الراغبين في امتلاك السكن الخاص.