عبدالرزاق بدر العيسى أثناء كلمة الإفتتاح

VIVA تحرص على الإستثمار في القدرات الفكرية التي يتمتع بها شباب وشابات الكويت

في خطوة  تعد الأولى من نوعها في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، قامت شركة الإتصالات الكويتية، VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت بافتتاح  أكاديمية VIVA Coded للبرمجة في يوم الثلاثاء الموافق 28/7/2015، وذلك بالتعاون مع المؤسسة التعليمية Coding Campus والتي تعد من أشهر أكاديميات تعليم برمجة الكمبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية، حرصاً منها على منح الطلبة برنامجاً تعليمياً بمستوى عالمي.

حضر الافتتاح كل من مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA، عبدالرزاق بدر العيسى ، وجاي هاردينغ ، مؤسس أكاديمية Coding Campus، وممثل أكاديمية VIVA Coded أحمد معرفي،  إلى جانب كبار مسؤولي VIVA وعدد من مدربي أكاديمية VIVA Coded للبرمجة.

وبهذه المناسبة، عبر مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA، عبدالرزاق بدر العيسى عن سعادته في حفل إفتتاح الاكاديمية قائلاً: " تفخر VIVA اليوم ان يضاف إلى سجل إنجازاتها إفتتاح أكاديمية "VIVA Coded" للبرمجة، وذلك إنطلاقاً من إيمانها بأهمية الإستثمار في القدرات الفكرية التي يتمتع بها شباب وشابات الكويت. مضيفاً: " إن الهدف الرئيسي من هذه المبادرة، يكمن في جعل شباب اليوم قادة السوق الرقمية غداً وتزويدهم بالوسائل والأدوات التي يحتاجون إليها لبناء أحلامهم وتحويلها إلى حقيقة. لذا نتطلع إلى تعزيز برمجة الكمبيوتر كنشاط تعليمي وترفيهي حاضناً الافكار المبتكره للطلاب على الدخول إلى عالم ومهارات البرمجة الاساسية، وبناء جيلٍ جديدٍ  يهتمّ بالأمور التقنية ويتقن لغات البرمجة بحيث يُمكنه من وضع الكويت على الخارطة التقنية."

ومن الجدير بالذكر، ستدشّن أكاديمية VIVA Coded أولى برامجها التعليمية بإستضافة البرنامج التدريبي المكثف لتعليم أسس برمجة المواقع الإلكترونية وتطويرها وهي من المهارات الأساسية التي ينبغي أن يتقنها كل مبرمج. ويهدف هذا البرنامج التدريبي المكثف إلى الإرتقاء بالمواهب الواعدة التي تفتقر إلى الخبرة اللازمة في البرمجة. وسوف  تقام الدورة على مدار 8 أسابيع والتي بدأت إعتباراً من تاريخ 26 يوليو وتستمر حتى 24 سبتمبر 2015، يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدورة التعليمية وأكاديمية VIVA لبرمجة الكمبيوتر، يرجى زيارة الموقع التالي www.joincoded.com و JoinCoded@ على انستغرام. أو زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 69 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.