جانب من التكريم

Ooredoo تكرم موظفيها المميزين

قامت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، بتكريم موظفيها المميزن للربع الأول من عام 2015 وذلك في مقر الشركة الرئيسي.

وقام المدير العام والرئيس التنفيدي محمد بن عبدالله آل ثاني ورئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية صالح الحوطي بتسليم الفائزين جوائزهم في حفل حضره قياديي الشركة ورؤساء الأقسام.

وشكر الحوطي في كلمته جميع الموظفين على تفانيهم في العمل، مما يصب في مصلحة نجاح الشركة، مؤكداً تقدير الإدارة لهم ولجهودهم في مصلحة العمل.

وأضاف: نحن نؤمن بجميع موظفيها ونسعى في قطاع الموارد البشرية لتقديم كل ما باستطاعتنا لتطوير مهارات موظفينا وتحفيزهم على العمل بشكل أفضل. نحن نؤمن بأن الاجتهاد بالعمل هو العجلة التي تدفع بأي مؤسسة إلى الأمام، ونحن ملتزمون بتوفير الفرص لهم في مختلف المجالات لأن موظفيها هم السبب الرئيسي  لقصة نجاحنا.

وفاز بجائز Star Awards التحفيزية 14 موظفاً من قطاعات التكنولوجيا و الموارد البشرية والمالية وخدمة العملاء والتسويق والاتصال وتجربة العميل والمبيعات ومركز خدمة العملاء، ومبيعات الشركات، إضافة إلى جائزتي أفضل ممثل لـ Ooredoo وجائزة الإنجاز من الادارات المساندة.

 

×