حملة بنك وربة في الأفنيوز

حملة بنك وربة "حول راتبك" لاقت نجاحاً كبيراً في الأفنيوز

واصل بنك وربة حملة "حول راتبك" في مجمع الأفنيوز حيث لاقت رواجاً كبيراً وتفاعلاً إيجابياً للغاية من قبل عملاء ومتابعي نشاطات البنك. وقدم وربة لعملائه فرصة الحصول على جوائز نقدية تصل إلى 150 دينار كويتي فور تحويلهم رواتبهم، بالإضافة إلى  الفرصة للفوز بهاتف  محمول جديد.

وكان فريق المبيعات في وربة حاضراً بفعالية وقام بتعريف العملاء حول تفاصيل الحملة وشروط الإستفادة مميزاتها  بالإضافة إلى الرد على إستفساراتهم ذات الصلة. كما إستقطب جناح "حوّل راتبك" العديد من المهتمين من رواد الأفنيوز للإطلاع على شروط الحملة والمشاركة في فعالياتها حيث تعرفوا على الفوائد العديدة والمميزة لتحويل  الراتب إلى بنك وربة، والتي تلبي متطلباتهم المصرفية وتوفر لهم أفضل الخدمات من خلال المنتجات المبتكرة التي يقدمها البنك والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتتيح الحملة للعملاء الذين يحولون رواتبهم على "وربة" الحصول على  هدية كاش تصل قيمتها إلى 150 دينار كويتي بحيث تحصل شريحة العملاء الذين تترواح رواتبهم بين 500 و 999 دينار  على هدية بقيمة 100 دينار، ويحصل العملاء ذوو الدخل الأعلى التي تترواح رواتبهم بين1000 و1499 دينار على هدية بقيمة 125 دينار، في حين سيحظى عملاء "الصفوة" الذين لا تقل رواتبهم الشهرية عن 1500 بهدية قيمتها 150 ديناراً.

ويستمر بنك وربة في تمييز عملائه من خلال مجموعة من الخدمات تتضمن إصداراً فورياً لبطاقة السحب الآلي مع خدمة SMS مجاناً، ومزايا خاصة  لعملاء حساب الصفوة و حساب لمار تخوله الدخول إلى قاعات كبار الزوار VIP في معظم المطارات الدولية مجاناً. إضافة إلى الحصول على  بطاقة  ائتمان مسبقة الدفع  مع خدمة "ماي بوكس" التي تمنح العميل عنوان بريد محلي في الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة والصين للتسوق عبر الإنترنت بأمان ويسر.

وتستهدف حملة "حول راتبك" من بنك وربة جميع المواطنين من الموظفين والمتقاعدين الذين تتراوح رواتبهم فوق الـ 500 دينار، إضافة إلى الموظفين الجدد الذين يدخلون قطاع العمل الحكومي والأهلي للمرة الأولى، وشريحة الموظفين المقيمين في الكويت الذين يتقاضون راتباً بـ 1000 دينار وما فوق.

ومن الجدير بالذكر  أن بنك وربة يقدم حساب "لامار" الخاص بالسيدات العاملات بالقطاع الحكومي والأهلي براتب شهري يتراوح من 500 إلى 1,499 دينار كويتي، محول إلى بنك وربة، إضافة إلى ما تنعم به المُشاركات في الحساب من استثنائية في الخدمات ومنتهى الخصوصية الشخصية، والعروض الترويجية التي تفي باحتياجاتهن وترقى إلى تطلعاتهن. كما يقدم مجموعة من الخدمات بينها "حساب التوفير الاستثماري" الذي يحصل من خلاله العميل على أرباح تنافسية على أساس ربع سنوي ، وتحول إلى حسابه مباشرة.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين بمعرفة المزيد حول حملة "حوّل راتبك" الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك.

 

×