فهد الفوزان

بنك بوبيان يؤكد جاهزيته لتطبيق قرارات البنك المركزي الاخيرة بشأن تمويل العملاء

 أكد مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان فهد الفوزان ان البنك جاهز لتطبيق التعديلات الاخيرة الى اقرها بنك الكويت المركزي الاخيرة بشأن قواعد منح القروض الاستهلاكية والمقسطة.

واوضح الفوزان انه يمكن الان مع بوبيان اعادة جدولة المرابحات التي حصل عليها العملاء من البنك عن طريق الحصول على تمويلات جديدة بشرط الالتزام والانتظام بسداد 30 % من مدة المرابحة الحالية وذلك حسب قرارات المركزي.

واضاف انه يمكن ايضا لغير عملاء البنك اعادة هيكلة قروضهم أو مرابحاتهم عن طريق بنك بوبيان حيث سيقوم البنك بمنحهم تمويلات جديدة لسداد التزاماتهم الحالية بشرط الالتزام بسداد 30 % من فترة المديونية الحالية حسب الضوابط التي حددها بنك الكويت المركزي.

ونوه الفوزان انه عند قيام أيا من العملاء بتحويل الراتب الى بوبيان فانه سيكون باستطاعتهم الاختيار بين مجموعة من الهدايا القيمة التي يقدمها البنك ومن بينها الحصول على " القرض الحسن “.

واشار الى ان بنك بوبيان يعتبر بذلك من اوائل البنوك التي اكدت جاهزيتها لتنفيذ قرارات البنك المركزي حيث استعد بوبيان لهذه القرارات قبل فترة ليكون دائما في خدمة عملائه وغيرهم في أسرع وقت.

اشادة بقرارات المركزي

من ناحية اخرى أكد الفوزان ان التعديلات الاخيرة والخاصة بقواعد منح القروض الاستهلاكية والمقسطة سوف يكون لها نتائج ايجابية على المواطنين والمقيمين على المديين القصير والطويل مضيفا ان هذه التعليمات تؤكد مدى حرص البنك المركزي على متابعة كافة التطورات في القطاع المصرفي ومن ثم اتخاذ القرارات والاجراءات التي تصب دائما في مصلحة العملاء وتزيد من الثقة بالقطاع المصرفي.

واشاد الفوزان بقرارات المركزي التي تمنح العملاء حرية أكثر سواء من حيث اختيار البنك الذي يقدم لهم مستويات خدمة مميزة تناسب تطلعاتهم او رغبتهم في اعادة جدولة القروض والتمويل الذي حصلوا عليهم وبما يتناسب مع تطورات دخلهم او احتياجاتهم.

واشار الى ان هذه التعديلات تصب في صالح العميل خاصة ما يتعلق ببند الشفافية والوضوح انطلاقا من مبدأ " اعرف حقوقك " الذي يعتبر من اهم مبادئ التعامل المصرفي خاصة وان الامر يتعلق بترتيبات مالية يتحملها العميل .

 

×