زياد العمر ويوسف الرويح يتوسطان الفائزين

"بيتك" يكرم الفائزين بمسابقة "قارئ الشهر"

كرم بيت التمويل الكويتي "بيتك" الفائزين بمسابقة "قارئ الشهر" الرمضانية لحفظ القرآن التي نظمها "بيتك" من خلال حسابه على الانستغرام والتي هدف من خلالها تحفيز عملائه ومتابعيه على تشجيع أبنائهم للمشاركة في المسابقات القرآنية الرمضانية التي تعود بالنفع الكبير عليهم دينيا واجتماعيا وتشحذ هممهم خلال الشهر الفضيل.

ونظم "بيتك" احتفالا للفائزين الـ16 حضره مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة في "بيتك" زياد العمر، ومدير اول العلاقات العامة وادارة الفعاليات يوسف الرويح وتم فيه توزيع شهادات تقديرية للفائزين وجوائز نقدية بلغ مجموعها 3 الاف دينار.

وشملت المسابقة عملاء حساب "بيتي" للأطفال فقط، حيث تقوم فكرتها على قيام المتسابقين ممن هم دون سن الثالثة عشرة بتسجيل مقطع لتلاوة القران الكريم ونشره على حساباتهم الشخصية مع اضافة هاشتاغ المسابقة ليتم استعراض المشاركات من قبل ما يزيد عن ٩٠ الف متابع، واستمرت مدة المسابقة اسبوعا كاملا.

ويحرص "بيتك" على تنظيم مثل هذه المسابقات والفعاليات التي من شأنها ان تساهم في اعداد جيل متمسك بمبادئه واخلاقه الاسلامية، وتصقل مهارات ابناء المجتمع في المراحل التعليمية المختلفة بما يعود بمردود ايجابي يقطف ثماره الفرد والمجتمع، الامر الذي يتماشى مع هوية "بيتك" الاسلامية ورسالته التي ترتكز على التنمية المجتمعية التي هي اساس النجاح والنمو الاقتصادي.