صورة الحملة

"الوديعة المرنة" من بنك الكويت الوطني بعوائد تنافسية

بنك الكويت الوطني يوفّر لعملائه "الوديعة المرنة" التي تجمع بين مزايا الاستثمار الثابت ومرونة الحصول على دفعات نقدية منتظمة في الوقت نفسه وعائداً مميزا على مدخراتهم.

وتتيح "الوديعة المرنة" للعملاء الادخار لفترات مختلفة تمتد من ستة أشهر وحتى ثلاث سنوات، وفي الوقت نفسه يمكن  للعملاء تحصيل عوائدهم بشكل منتظم دون الانتظار حتى انتهاء فترة الاستحقاق كاملة.  ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب الوديعة المرنة 5,000 دينار كويتي.

وقال مساعد المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني ، محمد العثمان إن بنك الكويت الوطني لا يألو جهداً في تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائه، والوديعة المرنة واحدة من تلك المنتجات المميزة.

وأضاف العثمان أن الوديعة المرنة من بنك الكويت الوطني توفر مزايا عديدة للعملاء منها، مثالاً لا حصراً، معدل الفائدة التنافسي والعائد الثابت والسيولة النقدية المنتظمة، إلى جانب تصميمها المبتكر الذي يضمن للعملاء تدفقات نقدية مرنة ومنتظمة شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية أو سنوية،  دون انتظار  موعد استحقاق الوديعة.

ويمكن فتح "الوديعة المرنة" بالدينار الكويتي فقط، وهي تعتبر الوسيلة الأمثل للادخار لمن يبحث عن منتجات ادخارية طويلة أو قصيرة الأجل. ويتم إيداع الفوائد في حساب محدد من قبل العميل قابل للتغيير في أي وقت، إضافة إلى إمكانية كسر الوديعة قبل موعد استحقاقها ومن دون أي رسوم.

ويحرص بنك الكويت الوطني على توفير المنتجات المبتكرة والحلول المصرفية الفريدة والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة ليبقى الخيار الأول لعملائه على الدوام. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com. كما يمكنكم التواصل مع بنك الكويت الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page وتويتر NBKPage@ وإنستغرام NBKPage@

 

×