صورة الحملة

VIVA تعلن عن إفتتاح أكاديمية "VIVA Coded" للبرمجة

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية، VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن  خطوة  تعد الأولى من نوعها في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بافتتاح أكاديمية VIVA Coded للبرمجة ، والتي ستقوم بدورها بتوفير دورات تعليمية وتدريبية على درجة عالية من الدقة والصعوبة  للطلبة الراغبين في تنمية وتطوير مهاراتهم في مجال هندسة البرمجيات أو "البرمجة"، وذلك بالتعاون مع  المؤسسة التعليمية Coding Campus التي تعد من أشهر أكاديميات تعليم برمجة الكمبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتكمن رسالة أكاديمية VIVA Coded للبرمجة في إعداد الجيل المقبل من المبرمجين في المنطقة، وتأهيلهم وفق أرقى المعايير العالمية. وتأتي رعاية VIVA لهذا البرنامج إنطلاقاً من إيمانها بأهمية الإستثمار في القدرات الفكرية التي يتمتع بها شباب وشابات الكويت.  كما يندرج دعمها لمثل هذه المبادرات في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها في سبيل تمكين شباب الكويت وتزويدهم بالوسائل والأدوات التي يحتاجون إليها لبناء أحلامهم وتحويلها إلى حقيقة.  

وستدشّن أكاديمية VIVA Coded أولى برامجها التعليمية بإستضافة البرنامج التدريبي المكثف لتعليم أسس برمجة المواقع الإلكترونية وتطويرها وهي من المهارات الأساسية التي ينبغي أن يتقنها كل مبرمج. ويهدف هذا البرنامج التدريبي المكثف إلى الإرتقاء بالمواهب الواعدة التي تفتقر إلى الخبرة اللازمة في البرمجة. سوف  تقام الدورة على مدار 8 أسابيع والتي بدأت إعتباراً من تاريخ 26 يوليو وتستمر حتى 24 سبتمبر 2015، يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .

وقد تعاونت أكاديمية VIVA Coded للبرمجة مع المؤسسة التعليمية Coding Campus والتي تعد من أشهر أكاديميات تعليم برمجة الكمبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك حرصاً منها على منح الطلبة برنامجاً تعليمياً بمستوى عالمي. وستتبع أكاديمية VIVA Coded نفس المنهاج الدراسي المعتمد في  أكاديمية Coding Campus التي ستقوم بتزويد مدرب خبير في هذا المجال.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدورة التعليمية وأكاديمية VIVA لبرمجة الكمبيوتر، يرجى زيارة الموقع التالي www.joincoded.com و JoinCoded@ على انستغرام. أو زيارة أحد فروع شركة  VIVA البالغ عددها 69 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.

 

×