صورة أرشيفية

VIVA تعقد لقاء تنويري لعشرة لاعبين تم اختيارهم لأكاديمية VIVA ريال مدريد

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بأنه سوف ينعقد غدا لقاء تنويري مع عشرة لاعبين تم إختيارهم ضمن مشاركتهم في إختبارات برنامج أكاديمية VIVA ريال مدريد والتي أنعقدت خلال الأسبوع الأول من شهر مارس 2015 وذلك لإطلاعهم على القواعد والقوانين الخاصة في أكاديمية VIVA ريال مدريد والتي تأهلهم للسفر إلى مدينة مدريد الأسبانية لتلقي التدريب في ملعب فالدبيباس في مدريد، في الفترة من 1 أغسطس وحتى 8 أغسطس.

وقد تمّ اختيار الفائزين العشرة من بين أكثر من 400 لاعب واعد شاركوا في الاختبارات التأهيلية لأكاديمية ريال مدريد التي أقيمت في شهر مارس 2015.

وسيحظى جميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم بفرصة السفر إلى مدينة مدريد الأسبانية والمشاركة بمعسكر تدريبي يقام على مدار اسبوع كامل ويتولى الإشراف عليه أفضل المدربين في أكاديمية ريال مدريد .

وتعد هذه الأكاديمية إحدى أبرز المؤسسات التدريبية الخاصة وهي تقع على مقربة من وسط مدينة مدريد الأسبانية. وسيرافق اللاعبين في رحلتهم مدربون ومشرفون إلى جانب كبار المسؤولين في VIVA حرصاً على سلامة اللاعبين وحسن رعايتهم خلال سفرهم.

وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA: "نحن نتطلع إلى رحلة مثمرة مع هذه المجموعة من اللاعبين الشباب، حيث أظهروا إمكانات كبيرة في هذه الدورة الذين حرصوا من خلالها على التعلم والإرتقاء في لعبهم . نحن سعداء بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم  بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين."  مضيفاً: "تلتزم VIVA التزاماً راسخاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم وبرنامج ريال مدريد هو أحد المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هذا التعلم والإرتقاء."

وقد تولى اختيار الفائزين العشرة لجنة تحكيم مشتركة ضمت مدربين من أكاديمية ريال مدريد وفريق كويتي بقيادة لاعبين من المنتخب الكويتي لكرة القدم. وتمّ تقييم اللاعبين بناء على قدراتهم ومهاراتهم في لعب كرة القدم فضلاً عن مستوى لياقتهم البدنية ومدى انضباطهم وسلوكهم العام داخل الملعب وخارجه، إضافة إلى مهارات التواصل بين اللاعبين. وسيركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما يهدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين الشباب  في نواحي أخرى  مثل فهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.

 

×