بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع من البنك الوطني

بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع من البنك الوطني: أفضل بديل للدفع النقدي والتسوق والسفر

يقدم بنك الكويت الوطني بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع الأولى من نوعها في الكويت ذات المزايا الحصرية المصممة خصيصاً للشباب، فضلاً عن ما تمثله كحل مثالي للادخار والتحكم بالنفقات وأفضل بديل للدفع النقدي والتسوق والسفر.

 يكافئ بنك الكويت الوطني عملاءه الشباب الذين يحوّلون مكافأتهم الطلابية إلى البنك  بهذه البطاقة العصرية التي يمكن إعادة تعبئتها بسهولة، بالإضافة إلى تمتعها بالمرونة والأمان وبتغطية واسعة حول العالم  عند استخدامها لدى نقاط البيع المحلية والدولية، أو من خلال مواقع الانترنت العالمية.

وتمنح هذه البطاقة عملاء الشباب تأميناً مجانياً على السفر لغاية 100,000 دولار أميركي وتتيح لهم الاستفادة من برنامج مكافآت الوطني وهو أكبر برنامج مكافآت في الكويت ويضم أكثر من 600 محل مشارك. وبإمكان حاملي بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع الحصول على العديد من الخدمات المميزة والفريدة على غرار الخصم على الاشتراك السنوي في معهد بلاتينيوم الصحي للرجال بقيمة 20% إلى جانب خصم بقيمة 20% على اشتراكات نادي ALTA Fitness الرياضي للنساء والخصم بقيمة 50%على أسعار تذاكر السينما لدى جميع صالات شركة السينما الوطنية الكويتية (سينيسكيب) في نهاية كل أسبوع ، يضاف إلى ذلك خصومات فورية لدى 44 جهة ومحل تجاري في الكويت.

وتأتي هذه البطاقة لتضاف إلى مجموعة بطاقات الوطني، حيث تم تصميمها خصيصاً لمواكبة اهتمامات الشباب. وبإمكان عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد التقدم للحصول على هذه البطاقة بمجرد تحويل مكافاتهم الطلابية إلى بنك الكويت الوطني.

ويتميز حساب "الشباب" من البنك الوطني بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والكليات ممن تتراوح أعمارهم ما بين  17الى اقل من 23 عامًا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com.

كما يمكنكم التواصل مع البنك الوطني عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page وتويتر @NBKPage وانستاغرام @NBKPage