أيمن المطيري يتوسط رئيس مجلس الأمة و وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب وناصر الروضان

VIVA تختتم رعايتها لدورة الروضان بنسختها السادسة والثلاثين لكرة القدم

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بنجاح رعايتها لدورة الروضان الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة والثلاثين، والتي اقيمت تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

وشهد اليوم الختامي حضور ممثل سمو أمير البلاد، راعي الدورة، وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود الصباح، ورئيس مجلس الامة المهندس مرزوق علي الغانم، ونخبة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية والفنية إلى جانب ممثلي VIVA والشركات الراعية للدورة.

وقد حرصتVIVA على التواصل الفعال مع جميع شرائح المجتمع، وخصوصا فئة الشباب، ودعم أنشطتهم الرياضية والمساهمة في تعزيز المنافسة في الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، حيث شملت الأنشطة التي قدمتها  VIVA مشاركة الجمهور بالمسابقة الأسبوعية "تسجيل الهدف بالمرمى"، ومنح الفائزين العديد من الهدايا والجوائز القيمة.

وبدورها أكدت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان خالد ناصر الروضان بأن الدورة لعبت دورا كبيرا في تحقيق أحلام الكثير من الشباب من خلال المشاركة في مباريات حلم الروضان مع أشهر نجوم كرة القدم العالمين : الفرنسي زين الدين زيدان، والاوكراني اندريه شيفتشينكو، والمهاجم الاسباني دييغو كوستا، والمدافع دانييل الفيس.

وتأتي رعاية VIVA لهذا الحدث الرياضي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع، ولما توليه الشركة من اهتمام كبير لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية، حيث تعد هذه الدورة من أبرز الأنشطة الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك حتى باتت تحتل موقعا مميزا على خارطة الدورات الرياضية الرمضانية.  إلى جانب انها تمثل أيضا دعماً لافتاً لمحبي ومشجعي كرة القدم في منحهم فرصة متابعة المنافسة الرياضية المشوقة بين مختلف الفرق، بالاضافة الى التعرف عن قرب على التفاصيل التي تشهدها هذه الدورة.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA على موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية والمشاريع التي قامت الشركة برعايتها أوالمشاركة بها.