شعار الحملة

VIVA تعقد اتفاقية مع "MBC" لطرح نظام الدفع على خدمة "SHAHID PLUS"

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA،  مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن عقد اتفاقية شراكة مع "مجموعة MBC" لتمكين عملائها في الكويت من تسديد رسوم الاشتراك بخدمة “SHAHID PLUS” الجديدة و هى الباقة المدفوعة من SHAHID ، خدمة الفيديو-حسب-الطلب المجانية الأكبر في العالم العربي. سيتمكن العميل من دفع الاشتراك عبر أجهزتهم النقالة في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في الكويت. وتأتي هذه الاتفاقية ثمرة الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها VIVA مع كل من "مجموعة MBC" وشركة إنتجرال التي تعد المركز الرقمي الرائد في الشرق الأوسط.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء VIVA من الحصول على باقة “SHAHID PLUS” للتمتع بمشاهدة أحدث الأفلام بدون فواصل اعلانية ، بجانب المسلسلات والبرامج الحصرىة لقاء 2 دينار فقط وتسديد رسوم الاشتراك  إما عبر إضافتها مباشرة إلى فاتورة عملاء VIVA الشهرية الآجلة الدفع أو عبر حسابهم المدفوع مسبقاً دون الحاجة إلى استخدام بطاقتهم الائتمانية.  

وبهذه المناسبة، قالت عنود مثيب -مدير إدارة التسويق في VIVA: "يسعدنا دوماً تقديم كل ما هو جديد ومبتكر إلى عملائنا. ومن خلال شراكتنا مع  "مجموعة MBC"، سوف نمنح عملاءنا أفضل تجربة يحصل عليها المشاهد التلفزيوني. فـشركة VIVA تحرص على إيجاد طرق وأساليب جديدة ومبتكرة للوصول إلى عملائنا وتزويدهم بمنتجات وخدمات حديثة ومتميزة تلبي احتياجاتهم. "

ومن جهته، قال ايب شادى أبو النجا – مدير الأعمال الرقمية لمجموعة MBC: "يسعدنا عقد هذه الشراكة مع VIVA كخطوة اولى لتقديم خدمة SHAHID PLUS  ولإتاحة طرق دفع مختلفة للمشتركين." و اضاف أبو النجا: " تأتى SHAHID PLUS  كخدمة مضافة جديدة الىSHAHID خدمة الفيديو-حسب-الطلب المجانية الاوسع انتشاراً والاكثر نجاحاً في العالم العربي وهو ما نعتز به ونعمل دائماً على اتاحة كل ما هو جديد."

“SHAHID”هي خدمة الفيديو-حسب-الطلب الأولى في العالم العربي حيث تتيح مشاهدة المسلسلات والبرامج و الافلام العربية عبر شبكة الانترنت التابعة الى "مجموعة MBC" وهي تختصّ ببثّ مجموعة واسعة من الأفلام و المسلسلات والبرامج العربية.  

وستتيح “SHAHID PLUS” الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العربية، المسلسلات والبرامج الحصرية وكخدمة فريدة لعملاء VIVA يمكنهم دفع رسوم الاشتراك بالخدمة على فاتورتهم الشهرية المدفوعة آجلاً أو من حسابهم المدفوع سلفاً بدلاً من استخدام بطاقتهم الإئتمانية.   

وتحرص VIVA على تزويد عملائها بحل شامل ومتكامل لخدمات نقل البيانات ما يتيح لهم الاستمتاع بتصفح بيانات الانترنت بدون انقطاع؛ كما تؤكد التزامها بمنح عملائها أحدث ما في عالم التكنولوجيا من منتجات وخدمات متطورة.

ولمعرفة المزيد حول طريقة الدفع الجديدة لخدمة "SHAHID PLUS" أو أي من المسابقات والعروضات والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركةVIVA ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.