بنك الكويت الوطني

الوطني يوفر لعملائه خدمة باي بال للدفع الإلكتروني الآمن من خلال موقع "الوطني عبر الإنترنت"

يوفر بنك الكويت الوطني خدمة الدفع الالكتروني الآمن من خلال موقع الوطني عبر الانترنت بالتعاون مع شركة باي بال، المزود العالمي لخدمات الدفع عبر الإنترنت.

وينفرد بنك الكويت الوطني بتقديم خدمة باي بال لعملائه في الكويت في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل خدمة وأكثرها أماناً لراحة عملائه أثناء تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وبإمكان حاملي بطاقات الوطني الائتمانية التسجيل في موقع باي بال عبر موقع الوطني عبر الانترنت واتباع الخطوات اللازمة لإضافة معلومات البطاقة الائتمانية وانشاء حساب خاص بهم والبدء فوراً باستخدامه للتسوق عبر ملايين المواقع الإلكترونية حول العالم، ما يضمن سلامة وأمان معلومات البطاقة الائتمانية من أي عملية اختراق الكترونية محتملة.

وتتيح خدمة باي بال  لعملاء بنك الكويت الوطني التسوق بأمان وسهولة باستخدام البطاقة الائتمانية من خلال موقع الوطني عبر الانترنت. وتتمتع باي بال  بثقة عالمية عالية وتغطي ملايين المواقع حول العالم التي تقبل الدفعات من خلال باي بال،، بحيث تعمل هذه الخدمة على حماية المعلومات المصرفية وبيانات البطاقة الائتمانية بحيث لن يكون متاحاً للبائع التعرف على هذه البيانات، وهو ما يسمح لهم بالتمتع بتجربة تسوق آمنة وسريعة وسهلة. وتضاف خدمة باي بال  إلى المزايا والخدمات التي يقدمها موقع الوطني عبر الانترنت المتنوعة والمجانية وذلك لتوفير المزيد من المرونة واليسر وتقديم القيمة المضافة لقاعدة عملائه المتزايدة.

وتشمل خدمات موقع الوطني عبر الانترنت عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية والالتزامات الأخرى للعملاء، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً إلى أي مكان في العالم، وخدمة المساعدة الشخصية، وغيرها من الخدمات المصرفية. ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع بنك الكويت الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801، أو زيارة موقع البنك الالكتروني nbk.com .

وتتميز خدمات باي بال بأنها الأسرع والأكثر أماناً لتحويل الأموال عبر الانترنت، حيث تتيح للعملاء إرسال الأموال مع الحفاظ على سرية بياناتهم الشخصية. ولدى باي بال أكثر من 143 مليون مستخدم يستخدمون 26 عملة في 193 سوق، وتقوم بتفعيل أكثر من 9 مليون عملية دفع يومية.