فهد المخيزيم مستقبلا عبد الوهاب العثمان

خصم على منتجات "امازون" عبر "يوباي" (UBUY) لعملاء "بيتك"

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" عرضا خاصا لعملائه بمنحهم خصومات بقيمة 5 بالمئة على اسعار منتجات امازون من خلال موقع "يوباي" (UBUY) الالكتروني الخاص بالتسوق عبر الانترنت www.ubuy.com.kw، وذلك استمرارا لسياسة الاهتمام بالعملاء وتقديم أفضل المزايا وأرقى العروض التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم وتضيف قيمة لبطاقات "بيتك" المصرفية وتمنحهم أفضل تجربة تسوق.

واستقبل مدير عام الاستراتيجية والعلاقات المؤسسية في "بيتك"، فهد خالد المخيزيم مؤسس موقع  "يوباي" (UBUY) عبدالوهاب انور العثمان الذي قدم شرحا وافيا عن العرض المقدم لـ"بيتك" والمميزات والخصومات الممنوحة لعملاء "بيتك" وذلك في المقر الرئيسي للبنك.

ويمكن لعملاء "بيتـــك" الاستفادة من العرض الذي يستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل والاستمتاع بتجربة تسوق رائعة في الكويت عند استخامهم بطاقات "بيتك" الائتمانية والسحب الالي ومسبقة الدفع عند القيام بأي عملية شراء عبر الانترنت من موقع "يو باي" وادخال رمز الخصم kfhubuy.

ويتميز موقع "يوباي" باحتوائه على باقة متنوعة ومتكاملة وتشكيلة واسعة من مختلف المنتجات الالكترونية والكهربائية، والاجهزة المنزلية، والمنتجات المكتبية، ومستلزمات الرياضة، والمنتجات الخاصة بالطفل، والملابس والمجوهرات وغيرها الكثير بأسعار اقتصادية مدروسة مقارنة بالسوق الدولية حيث يحتوي الموقع على 180 مليون منتج.

ويحقق البنك من خلال العروض والخصومات المميزة التي يمنحها لعملائه نجاحا في كسب ثقة وولاء اكبر عدد من العملاء، وهو في الوقت نفسه تأكيد على قوة وميزات الخدمات المقدمة، كما تلعب عروض وخصومات "بيتك" دورا مهما في تشجيع عملائه على استخدام بطاقاتهم المصرفية بدلا من النقد، وتعزز سمعة بطاقات البنك واستخدامها محليا وعالمياً.

ويواصل "بيتك" التزامه بتقديم أفضل مستويات الخدمات والمنتجات التي تحوز على رضا العملاء، مع استمرار الجهود الرامية إلى حصول العملاء على قيمة مضافة باستخدام البطاقات المصرفية التي تحتل مركزا رائدا على مستوى السوق بتنوعها ومميزاتها الخاصة.