فرع المطار

فرع المطار لبنك بوبيان متواصل مع العملاء خلال عطلة عيد الفطر المبارك

 أعلن بنك بوبيان عن استمرار فرعه في المطار بتقديم خدماته لجميع العملاء وغيرهم يوميا خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك من الساعة 8 صباحا الى 11 م وذلك حرصا منه على تقديم خدماته للجميع والتواصل معهم عبر الفرع في العطلات والاجازات الرسمية.

واشار البنك في بيان صحافي ان جميع الفروع سوف تعاود نشاطها بعد انتهاء العطلة وتحديدا يوم الثلاثاء 21 يوليو 2015 حيث يسرها استقبال العملاء خلال المواعيد الرسمية .

وقال البنك انه يمكن للعملاء استخدام كافة وسائل التواصل الالكتروني مع البنك سواء من خلال موقع البنك الالكتروني او خدمات البنك عبر الموبايل بالاضافة الى خدماته من خلال ساعات apple watch الى جانب التواصل مع خدمة مركز الاتصال call center  .

كما يمكن للعملاء اتمام الكثير من معاملاتهم المصرفية من خلال جهاز خدمات المينى بانك التى لا يزال البنك منفردا وتعتبر بمثابة فرع صغير يوفر غالبية الخدمات حيث يتوافر جهازين الاول في مطار الكويت الدولي والثاني في مول 360 .

ويمكن للعملاء اتمام الكثير من معاملاتهم المصرفية عبر هذه القنوات المختلفة حيث يعتبر بوبيان أكثر البنوك التي تقدم خدمات مصرفية الكترونية التى تمنح العملاء خدمات على مدارالساعة بكل سهولة ويسر وباعلى مواصفات الامان.