بنك الكويت الوطني

خدمات بنك الكويت الوطني الهاتفية والإلكترونية والسحب الآلي مستمرة خلال إجازة عيد الفطر

أعلن بنك الكويت الوطني عن استعداده لتلبية احتياجات عملائه خلال إجازة عيد الفطر حيث يوفر البنك خدماته المصرفية المختلفة من هاتفية وإلكترونية وعبر الهواتف الذكية، إلى جانب أجهزة السحب والإيداع الآلي في كل الأوقات خلال أيام الإجازة.

وتغلق جميع فروع البنك ابتداءً من يوم الجمعة 17 يوليو 2015، على أن تستأنف عملها يوم الثلاثاء 21 يوليو 2015. ويوفّر بنك الكويت الوطني خلال هذه الإجازة خدماته المصرفية لجميع العملاء، من خلال توفير السيولة بشكل دائم في أجهزة السحب الآلي التابعة للبنك والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، إضافة إلى الخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 وخدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت على مدار الساعة، وذلك ليتسنى للعملاء متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها دون تأجيل.

وللراغبين في قضاء إجازاتهم خارج الكويت، فإن فروع بنك الكويت الوطني التي تقدّر بأكثر من 170 فرعاً في أكثر من 16 دولة حول العالم جاهزة دائماً لتقديم الخدمات المصرفية والتسهيلات لعملاء البنك خلال سفرهم إلى هذه البلدان، وفي مقدمتها مصر ولبنان والأردن ولندن وتركيا ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي كالبحرين والإمارات والسعودية. ويمكن للعملاء الذين يتعرضون لحالات فقدان أو سرقة بطاقاتهم الائتمانية في الخارج، الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية +965 22459228 لإبلاغ البنك والحصول على المساعدة اللازمة.

 

×