جانب من الفاعلية

ايكويت ترعى مهرجان مشي رجيمي 2015 للعام الثاني على التوالي

قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات، أول شراكة عالمية كويتية في هذا القطاع الصناعي، برعاية مهرجان المشي الذي ينظمه مركز رجيمي خلال شهر رمضان المبارك في مجمع 360.

وبهذه المناسبة، قالت مساعدة الرئيس التنفيذي للاتصالات والعلاقات العامة والحكومية في شركة ايكويت عبير سليمان العمر "نظرا لكون محاور الصحة وتوعية المجتمع من أهم عناصر برنامج ايكويت للتنمية المستدامة، فقد استمرت شركة ايكويت في هذه الشراكة مع مركز رجيمي لرعاية هذا المهرجان للعام الثاني على التوالي كجزء من دعم جهود التنمية المستدامة التي تضم مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين من الذكور والإناث".

وأضافت العمر، التي تتولى كذلك رئاسة برنامج ايكويت للتنمية المستدامة، "تؤمن شركة ايكويت بأهمية زيادة الوعي حول الأمور الصحية، لما لها من دور حيوي في دعم التنمية المستدامة بدولة الكويت. ولذلك فقد قامت الشركة على مدى الأعوام الماضية بإطلاق مجموعة من المبادرات المرتبطة بالصحة والتوعية لأجل أسلوب حياة صحي يتضمن ممارسة الرياضة بصفة اعتيادية والتغذية السليمة، وما إلى ذلك من نصائح وتعليمات".

وكجزء من برنامج ايكويت للتنمية المستدامة، قامت شركة ايكويت بإطلاق حملة الفحص الذاتي لسرطان الثدي (خلي عمرك وردي)، ومبادرة ايكويت لصحة المجتمع (خفف)، وحملة ايكويت للتوعية بأمراض ضغط الدم (خلك طبيعي)، وحملة ايكويت للتوعية بأمراض السكري (خلك طبيعي 2) وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات المتخصصة الحكومية والأهلية ومن بينها حاليا مركز رجيمي كتجسيد واقعي لشعار (شركاء في النجاح).

تمثل شركة ايكويت للبتروكيماويات التي تأسست عام 1995 شراكة عالمية بين شركة صناعة الكيماويات البترولية وشركة داو للكيماويات وشركة بوبيان للبتروكيماويات وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وبدأت شركة ايكويت عمليات الانتاج في شهر نوفمبر من العام 1997، وهي حالياً المشغل الوحيد لمجموعة متكاملة من المصانع ذات المواصفات العالمية التي تنتج أكثر من 5 ملايين طن سنويا من المواد البتروكيماوية عالية الجودة التي يتم تسويقها في الشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا. www.equate.com.