من فعاليات العيد الماضي

بنك بوبيان يوزع عيادي على ابناء عملائه خلال العيد

 أعلن بنك بوبيان عن استمراره للعام الثالث على التوالي في تنظيم حملة توزيع العيادي على جميع ابناء عملائه في مجمع الافنيوز يومي السبت والاحد 18 و 19 يوليو الحالي حرصا منه على ادخال البهجة والسرور في قلوب الجميع .

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان بنك بوبيان لايزال البنك الوحيد الذي ينظم هذه الحملة سنويا منذ 3 سنوات وهي استمرار لانفراد البنك بتقديم مجموعة مميزة من الخدمات والمميزة للعملاء وابنائهم.

وحول كيفية الحصول على العيادي قال البسام ان جميع ابناء عملاء البنك مرحب بهم في جناح البنك الذي يقيمه في مجمع الافنيوز حيث يكفي ابراز بطاقة البنك (الكي نت) الى جانب البطاقة المدنية للابناء للتاكد من صلتهم لصاحب البطاقة.

واضاف ان العيادي مخصصة فقط لابناء عملاء البنك ولا يشمل العرض ايا من اقارب العميل وذلك حرصا على تمتع ابناء العملاء بمزايا الحصول على العيدية .

كما يتيح البنك ومن خلال جهاز السحب الالي في مول 360 امكانية سحب مبالغ العيدية بدءا من دينار واحد ليكون بذلك الاول في طرح هذه الخدمة لعملائه حتى يمكنهم الحصول على العيادي التى يرغبون في توزيعها على الاطفال في اي وقت .

خدمة توصيل العيادي

يذكر ان بنك بوبيان كان ايضا اول من طرح خدمة توصيل المبالغ النقدية التي يرغب العملاء من  الحصول عليها لتوزيعها كعيدية الى المكان الذي يحددونه سواء المنزل او مكان العمل في إطار السعي المستمر للبنك لمنح عملائه القيمة المضافة من خلال تقديم المزيد من الخدمات غير المصرفية التي تجعل حياتهم أسهل وتوفر لهم الوقت انطلاقا من شعار البنك " نعمل بإتقان " وحــــرصا على تقديم اعلى مستويات الخدمة.

وأوضح البسام ان المستهدفين من هذه الخدمة هم عملاء البنك من أصحاب حسابات البلاتينيوم والخدمات المصرفية الخاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لهذه الفئة من العملاء.

وتقوم شركة " كويت كونسيرج " وللعام الثالث على التوالي بمهام التوصيل وذلك ضمن الاتفاقية التي سبق وان وقعها البنك مع الشركة لتقديم مجموعة من الخدمات المميزة لعملاء البنك من اصحاب حسابات البلاتينيوم والمصرفية الخاصة.

 

×