شعار الحملة

VIVA تضاعف سعة حزمة البيانات على باقة التجوال الأسبوعية أثناء السفر إلى دولة الإمارات

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الإتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن طرحها لعرض الصيف المميز ولفترة محدودة، وذلك بمضاعفة سعة حزمة البيانات على باقة التجوال الأسبوعية من 300 ميغابايت إلى 600 ميغابايت بسعر 7 د.ك فقط أثناء التجوال في الإمارات، ومنح جميع عملاء الدفع الآجل والمسبق فرصة الإستمتاع بتصفح الإنترنت أثناء السفر دون انقطاع.

تسمح باقات التجوال Surf-On لعملاء VIVA البقاء على اتصال دائم بشبكة الإنترنت خلال سفرهم إلى الخارج دون القلق بشأن فواتيرهم، حيث سيتمكن العملاء من الإستفادة من باقة التجوال الأسبوعية أثناء التجوال في دولة الإمارات العربية والإستمتاع بأفضل خدمات الإنترنت بسعة بيانات تصل إلى 600 ميغابايت بسعر 7 د.ك فقط عن طريق شبكتي الإتصالات (إتصالات) أو دو. يبدأ هذا العرض في 17 يوليو2015 ولفترة محدودة.

تتيح باقات Surf-On لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق أثناء تجوالهم في دولة الإمارات، فرصة الإطلاع على البريد الإلكتروني، قراءة الأخبار، تصفح الإنترنت، إرسال واستلام الرسائل المتعددة الوسائط MMS ، واستخدام خدمة البيانات أثناء التجوال.

ومن أجل تشغيل خدمة التجوال ومعرفة المزيد حول أسعار باقات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي، يرجى زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 69 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.