جانب من نشاطات الشركة

Ooredoo اطلقت العديد من الأنشطة والمبادرات في الشهر الفضيل

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية عن فوز دعاية Ooredoo الرمضانية التلفزيونية عدة جوائز منها جائزة تساويق وجائزة مميزون السنوية.

ويحاكي الإعلان التراث الرمضاني الحديث، من خلال المسلسلات الرمضانية الموجهة للأطفال، والتي اشتهرت في الكويت في فترة السبعينات والثمانينات والتسعينيت، مثل مسلسل إلى أبي وأمي إلى مع التحية وبدر الزمان ومدينة الرياح، كما يشير الإعلان إلى أسعار تذاكر السينما سابقاً حينما كانت تكلف ربع دينار، إضافة إلى (بطاطس ودقوس) وهي وجبة خفيفة مشهورة لدى أجيال السبعينات والثمانينات والتسعينات، مخلداً بذلك العصر الذهبي للتلفزيون الكويتي وما اشتهر بـ جيل الطيبين.

وركزت Ooredoo في فعالياتها الرمضانية بشكل غير مسبوق على المسؤولية الاجتماعية، إيماناً من الشركة بأهمية تشجيع العمل التطوعي والخيري وتحفيز مبدأ العطاء في المجتمع. وتعليقاً على ذلك، قال مدير المسؤولية الإجتماعية التواصل الإجتماعي والرعايات يوسف الشلال "كان لدينا العديد من الفعاليات والأنشطة هذا العام في شهر رمضان الكريم، ونحن فخورون بجميع موظفينا الذين شاركوا بهذه الفعاليات وفخورون كذلك بالمجاميع التطوعية الشبابية وفريق نعين ونعاون الذي شارك في هذه الأنشطة."  

كما بادرت Ooredoo بتشييد خيمة لإفطار الصائم مقابل المبنى الرئيسي للشركة على شارع السور في مدينة الكويت، وقدمت في هذه الخيمة 300 وجبة إفطار يومياً للعاملين في مدينة الكويت، وأشرف على ذلك مجاميع تطوعية مشاركة في برنامج (نعين ونعاون) التطوعي والذي أطلقته الشركة في أوائل يونيو تزامناً مع بداية العطلة الصيفية.

كما قامت المجاميع التطوعية بتوزيع وجبات إفطار توفرها الشركة على مختلف المناطق وذلك يومي الجمعة والسبت طيلة الشهر الفضيل، كما شارك موظفو وإداريو الشركة في هذه الأعمال التطوعية. وشارك فريق نعين ونعاون التطوعي التابع لبرنامج Ooredoo الكويت للمسؤولية الاجتماعية في تنظيم حملة التبرع بالدم بعد التفجير الإرهابي على مسجد الإمام الصادق في الصوابر، ذلك بالتعاون مع وزارة الشباب الدولة لشئون الشباب وفريق 25 التطوعي. تعليقا على هذا الموضوع،  قال الشلال "نجحنا في استقطاب الشباب الكويتي وركزنا على الوحدة الوطنية. هذه هي روح عطاء شباب الكويت الذين نفخر بهم".

وقدمت الشركة لعملائها عرضاً رمضانياً خاصاً سواء كانوا عملاء دفع مسبق أو دفع آجل، وهو عرض إنترنت بلا حدود على أجهزة الهواتف الذكية طيلة الشهر الفضيل، وتم تصميمه خصيصاً ليواكب احتياجات العملاء خاصة خلال الشهر الفضيل والذي يتزامن مع الإجازة الصيفية.

كما أقامت الشركة عدداً من الزيارات بمناسبة القرقيعان في أماكن مختلفة كمركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، وتخللت الزيارة حفل فقرات ترفيهية ومسابقات إضافة إلى توزيع القرقيعان.

ومستمرين في هذه الفعاليات والأنشطة خلال عيد الفطر حيث سنقوم بزيارة دور الرعاية، كذلك ترقبو مهرجان Ooredoo للوحدة الوطنية.

 

×