بنك الكويت الوطني

بنك الكويت الوطني يقدم عروضاً حصرية لعملاء حساب زينة لدى كيدزانيا

يقدم بنك الكويت الوطني عروضاً حصرية لعملاء حساب زينة في عالم كيدزانيا، تتضمن سحوبات شهرية يفوز من خلالها 20 فائز بـ10 بطاقات دخول إلى عالم كيدزانيا، بالإضافة إلى خصومات دورية بقيمة 50% على بطاقات الدخول باستخدام بطاقات زينة للسحب الآلي أو أي من بطاقات الوطني الائتمانية .

وبإمكان جميع عملاء حساب زينة الاستفادة من هذا العرض، حيث يحصل العملاء على فرصة لدخول السحب الشهري مقابل كل 10 دنانير يتم إيداعها في الحساب بينما تتضاعف فرصهم لدخول السحب عند كل عملية ايداع عن طريق الاستقطاع الشهري يتم تحويلها إلى الحساب. وكلما ازدادت عمليات الادخار  في حساب زينة كلما ازدادت فرص الفوز بـ 10 بطاقات مجانية  للدخول إلى عالم كيدزانيا.

وينفرد بنك الكويت الوطني بتقديم هذا العرض لعملاء حساب زينة في الكويت باعتباره البنك الوحيد في الكويت الذي لديه شراكة حصرية مع كيدزانيا. ويقدم فرع البنك الوطني في كيدزانيا للأطفال تجربة تعليمية وترفيهية في آن واحد وبأسلوب شيق يهدف إلى رفع درجة الوعي لديهم حول كل ما يتعلق بإدارة الحسابات والمعاملات المصرفية المختلفة. كما بإمكان الاطفال من خلال مشاركتهم بالأنشطة المتنوعة التعرف على الخدمات المصرفية الأساسية بحيث يمكنهم تجربة كيفية الإيداع وسحب عملتهم الخاصة والتي تدعى "كيدزو" وإنفاقها في مرافق مدينة "كيدزانيا" المختلفة.

كما يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملاء حساب زينة بتوفير أفضل العروض والمزايا تتضمن العديد من الخصومات الفورية عند استخدام بطاقة زينة للسحب الآلي لدى مجموعة واسعة من المحلات والعلامات التجارية في الكويت .

وقد تم تصميم حساب زينة للأطفال حديثي الولادة وحتى السن الأقل من الـ15 عاما. ويتميز حساب زينة بأنه أول حساب مصرفي للأطفال في الكويت يهدف إلى تعليم الأطفال كيفية الادخار والتحكم بمصروفاتهم وتشجيعهم على الادخار وتعريفهم بالمبادئ الأساسية للممارسات المصرفية ليتعلموا كيفية إدارة حساباتهم المالية في المستقبل. كما يوفر الحساب للأهل الوسائل التي يحتاجونها لتحقيق الأهداف الادخارية لأولادهم على المدى الطويل وذلك بأسلوب محبب ويتخلله العديد من المكافآت.  للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الرسمي لبنك الكويت الوطني www.nbk.com.

 

×