زين

"زين": خدمات ترفيهية متميزة مع باقات الدفع الآجل

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها لأحدث عروضها لعملائها من ذوي الدفع الآجل ، والتي تقدّم من خلاله فرصة الاستمتاع بإحدى الخدمات الترفيهية المتميزة مجاناً لمدة شهرين عند الاشتراك في باقات الدفع الآجل للهواتف الذكية.

وبينت الشركة في بيان صحافي أن طرح هذا العرض يأتي في إطار تطلعها الدائم إلى الوصول إلى مراحل جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها ، ومنها الخدمات التي تقدم المحتوى الترفيهي ، حيث تطرح من خلال هذا العرض مجموعة من التطبيقات الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

وأوضحت زين أنه عند الاشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل للهواتف الذكية ، يتمكن العميل من اختيار واحدة من الخدمات الترفيهية التالية: GOخدمة التلفزيون عبر الإنترنت المقدّمة من OSN، icflix، "أنغامي" و "ردلي" مجاناً ولفترة تجريبية مدتها شهرين.

وتوّفر خدمة GO التلفزيون عبر الإنترنت المقدّمة من  OSNمجموعة متنوعة تضم أضخم أفلام هوليوود، والمسلسلات التلفزيونية ، وأشهر المسلسلات العربية والتركية، وبرامج الأطفال التي يمكن مشاهدتها على عدة أجهزة ، بالإضافة لخدمة "icflix" التي تقدّم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة والبرامج الوثائقية وغيرها.  

وأضافت الشركة أن العرض يشمل أيضاً خدمة " ردلي " التي تقدم العديد من المزايا مثل إرسال التنبيهات للمستخدم على المكالمات التي لم يرد عليها والتنبيهات التلقائية لجهات الاتصال عند تغيير رقم الهاتف والعديد من المزايا الأخرى ، بالإضافة لتطبيق " أنغامي " الذي يوفّر أجمل الأغاني العربية والعالمية من خلال أكبر تشكيلة من الموسيقى الجديدة التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

وأشارت زين إلى أنها طرحت هذا العرض وهي تعلم أن الترفيه الرقمي بات يمثل أهمية كبيرة لمستخدمي الهواتف النقالة ، خصوصاً مع التطور الكبير في صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي انعكست بدورها على استخدام الهواتف والحواسيب اللوحية ، حيث أن مجالات الترفيه الرقمي باتت تستحوذ على جزء كبير من استخدامات شبكات الاتصالات المتنقلة.

وأكدت الشركة أنها مستمرة بتقديم العروض التي تقدم لعملائها مفهوماً جديداً في مجال الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الرقمي ، وذلك في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر الحلول المبتكرة لعملائها بما يعزز من موقعها الريادي كأكبر مقدم لخدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت.

 

×