بنك وربة

عروض مميزة وحصرية من وربة لحاملي بطاقاته الإئتمانية

أعلن بنك وربة عن إطلاق عروض تنافسية وحصرية لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية تمنح العملاء خصومات على حجوزات الفنادق والمطاعم من خلال التعاون مع كبرى الشركات و المؤسسات السياحية و الفندقية في إطار توفير مجموعة من الخيارات والخدمات لمختلف متطلبات العملاء تزامناً مع الإستعدادات للإجازات الصيفية.

وبموجب هذه العروض سيستفيد حاملو بطاقات وربة من خصومات بنسبة 20 في المائة على حجوزات الغرف في نحو 100 فندقاً من فئة الخمس نجوم حول العالم، إضافة إلى الحصول على ليلة مجاناً، كما تتيح لهم الحصول على خصومات في أكثر من 35 مطعماً داخل الكويت، وغيرها من العروض الترفيهية التي تتناسب مع فصل الصيف والعطلات.

ويحرص وربة دائما على تقديم العروض المميزة لعملائه ومكافأتهم عن طريق التعاون مع أفضل الشركات والمؤسسات السياحية والفندقية العالمية بما يتماشى مع متطلبات وإحتياجات عملاء البنك ويحقق تطلعاتهم إضافة إلى تخفيف الأعباء والتكاليف عنهم، لا سيما عن المسافرين منهم، حيث يمكنهم الإستفادة من هذا العرض على جميع رحلاتهم وخطط سفرهم والإستمتاع بأرقى وأفضل الخدمات لجعل السفر أكثر متعة وبأسعار معقولة.

وقال مدير إدارة البطاقات المصرفية في وربة السيد طلال العربيد: "تأتي هذه العروض إنسجاماً مع المزايا التي دأب وربة تقديمها لعملائه، وفي إطار السعي الدائم لتقديم خدمات مبتكرة تعطي العميل قيمة مضافة وتؤمن له الراحة والرفاهية". ودعا العملاء إلى إقتناص هذه الفرصة للإستفادة من الخصومات على حجز الفنادق في العديد من أهم الوجهات العالمية والحصول على المزيد من الترفيه خلال إجازة الصيف".

وتركز إستراتيجية المجموعة المصرفية في وربة على تطوير وتوفير خدمات تلبي احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم وتتماشى مع نمط حياتهم، إستكمالاً للخدمات الأخرى المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة. كما تسعى دائماً إلى توفير مزايا وعروض حصرية لتجربة العملاء في التسوق والشراء من خلال بطاقات البنك الائتمانية المتنوعة بطابعها المميز والفريد، والتشجيع على إستخدام تلك البطاقات داخل وخارج الكويت كبديل عن الأوراق النقدية تفادياً للمخاطر التي قد يتعرضون لها.  كما تتيح العروض تعزيز تواجد بنك وربة في الأسواق العالمية ورفع قدرته التنافسية وزيادة حصته السوقية في المحفظة الإئتمانية.

وقدم وربة مؤخراً تحديثاً لتطبيق  وربة على الأجهزة الذكية (Apple & Android) ليضيف خدمات البطاقات الائتمانية إلى التطبيق المميز، مما يتيح المزيد من المرونة لعملائنا الكرام في إدارة ومتابعة بطاقاتهم الائتمانية والتي تعزز الاحساس بالأمان لديهم عند استخدام بطاقات وربة أثناء السفر والتسوق من خلال مواقع الانترنت المختلفة.

وتتمتع بطاقات وربة الإئتمانية (البلاتينية والذهبية والكلاسيكية) بتغطية واسعة في أنحاء العالم، وتعتبر وسيلة سهلة للدفع تتيح لحاملها خصومات والمكافآت المميزة، منها الدخول مجانا إلى قاعات الإنتظار الفخمة في معظم المطارات الدولية، إضافة الى خدمة "ماي بوكس" التي توفر للعميل عنواناً بريداً محلياً في الولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا. وتقدم بطاقة "وربة بلاتينيوم" للعملاء المميزن مزايا تتناسب مع إحتياجاتهم من حيث حدود الإستخدام والخصومات، كما تتيح لهم إمكانية الحصول على بطاقة Priority Pass التي تؤمن لهم متطلبات الراحة والرفاهية خلال السفر.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول العروض من "وربة" زيارة أحد فروع البنك أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555.