جانب من مشاركة زين فرحة الشهر الكريم مع المستشفيات

زين شاركت الأطفال المرضى فرحة رمضان

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مواصلة سلسلة برامجها ومبادراتها الاجتماعية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك من خلال توزيع أكياس القرقيعان والألعاب والهدايا للأطفال المرضى في عدد من المستشفيات ضمن برنامجها الرمضاني المكثف الذي أعدته خصيصاً في الشهر الكريم.

وبينت الشركة في بيان صحافي أن مبادرة زيارة المستشفيات اتسمت بجو عائلي امتلئ بالأجواء الرمضانية الجميلة ، حيث تأتي انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية وفي إطار الزيارات التفاعلية التي تنظمها الشركة سنوياً لتشارك الأطفال المرضى وذويهم والهيئة التمريضية فرحة وبهجة المناسبات والأعياد المختلفة.

وأشارت زين إلى أن توزيع الهدايا هذا العام شمل عدد من أهم وأكبر المستشفيات التي تحتضن المرضى من الأطفال في الكويت وهم الأميري والرازي والجهراء بالإضافة إلى مستشفى الفروانية.

وأكدت زين بأنها تهدف من هذه الزيارات التفاعلية التي تحرص على تنظيمها على مدار السنة هو مشاركة المجتمع بمختلف أطيافه الفرحة خلال المناسبات الخاصة ، حيث أنها تعتبر هذه المبادرات انعكاساً حقيقياً لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي ، بالإضافة إلى تفعيل برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع خلال الشهر الكريم.

وأشارت زين أن برنامجها الرمضاني الاجتماعي الحافل الذي أطلقته في بداية الشهر المبارك ضم العديد من المبادرات الخيرية مثل توزيع المواد الغذائية ( الماجلة ) وموائد إفطار الصائم بالإضافة إلى الزيارات التفاعلية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني ودور الرعاية الاجتماعية والعديد من الأنشطة الصحية والاجتماعية الأخرى طوال الشهر الكريم.