VIVA ترحب بالنجم دانييل ألفيس في زيارته إلى الكويت

VIVA ترحب بالنجم دانييل ألفيس في زيارته إلى الكويت

بصفتها الراعي البلاتيني الرئيسي  لدورة الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، في حفل خاص استضافته اللجنة المنظمة لدورة الروضان والتقت خلاله بـ لاعب الكرة الشهير دانييل ألفيس دا سيلفا.

وكان في استقبال النجم داني ألفيس في قاعة التشريفات لدى مطار الكويت الدولي  فريق ادارة اتصالات الشركات في VIVA وحشد من الضيوف وذلك للمشاركة في مباراة ودية خلال دورة الروضان.  

تحدث المدافع البرازيلي دانييل ألفيس نجم برشلونه الاسباني عن تجربته في عالم كرة القدم  وأبدى رأيه في قطاع الرياضة بال منطقة ولاسيما في الكويت،  كما كانت له وقفة عند المبادرات التي أطلقتها VIVA خلال السنوات الست الماضية تدعيماً للرياضة ومواهب الشباب الواعد بدءاً من شراكتها مع فريقي نادي مانشستر يونايتد ونادي  ريال مدريد،  إلى رعايتها الاستراتيجية للمنتخبات الوطنية في إطار اتفاقيتها مع  الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ودانييل ألفيس والمعروف باسم داني ألفيس، هو لاعب كرة قدم برازيلي. يلعب بوصفه ظهيراً أيمنَ لنادي برشلونة والمنتخب البرازيلي الوطني. وقبل انضمامه إلى برشلونة ، أمضى ألفيس مدة ست سنوات ناجحة مع اشبيلية، واحرز الفوز بلقب  كأس الاتحاد الاوروبي وكأس ملك أسبانيا ( كوبا ديل ري). وانضم إلى برشلونة حيث فاز بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية. وقد ساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من القاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. وفي عام 2011، عين الفيس سفيرا لكرة القدم العالمية للأولمبياد الخاص  الدولي ، المكلفة بتعزيز الاحترام لأشخاص من ذوي الإعاقة الذهنية في كرة القدم ، ولا سيما في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 .

تأتي رعاية VIVA لدورة الروضان انطلاقاً من رؤيتها بمدى أهمية قطاع الرياضة وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة. وتعد هذه البطولة واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك. حيث تعكس التزام VIVA بدعم جميع مشجعي كرة القدم من خلال منحهم فرصة متابعة المباريات الجارية بين مختلف الفرق وموافاتهم بآخر الأخبار والمستجدات التي ستشهدها الدورة.     

وتحرص VIVA على التواصل بفعالية بين جميع فئات المجتمع ولاسيما شريحة الشباب وذلك من خلال دعم نشاطاتهم وتشجيع المباريات الرياضية خلال شهر رمضان الكريم.