جانب من مشاركة زين فرحة الشهر الكريم مع دور الرعاية

"زين" شاركت دور الرعاية الاجتماعية أجواء شهر رمضان

زارت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمشاركة الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع إدارة الرعاية الاجتماعية، وذلك في إطار برنامجها الرمضاني للزيارات الاجتماعية الذي يستمر خلال الشهر الكريم.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها تحرص على التواصل مع الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة على مدار العام عن طريق تنظيم الزيارات الاجتماعية التي يشاركهم فيها موظفوها فرحة المناسبات والأعياد المختلفة بالتعاون مع إدارة دور الرعاية الاجتماعية  في وزارة الشؤون، وذلك لتعزيز روح الخير في المجتمع الكويتي.

وقامت زين من خلال زيارتها لدور الرعاية الاجتماعية بتقديم الهدايا والألعاب للأيتام بالإضافة للأجهزة الإلكترونية التي تناسب المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لتوزيع القرقيعان وهي اللفتة التي عكست الأجواء التراثية الجميلة رغبة منها لإضفاء لمسة وفاء لهذه الفئة العزيزة من المجتمع خصوصاً خلال الشهر المبارك.

وأكدت الشركة أنها تؤمن بأن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مختلف فئات المجتمع هو أمر بالغ الأهمية، وينعكس من خلال استراتيجية الشركة في تنوّع برنامجها الرمضاني المكثّف الذي تتميز فيه الشركة في شهر رمضان المبارك بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن زين استقبلت شهر رمضان المبارك هذا العام بحملتها الرمضانية ذات الإطار الاجتماعي والإنساني ، والتي تضمنت عدداً مكثفاً من الفعاليات والأنشطة الخيرية والاجتماعية والصحية التي ترعاها وتنظمها طوال الشهر ، مؤكدة بذلك على دورها الرائد في مبادراتها المجتمعية ولاسيما في الشهر الكريم.

 

×