صورة جماعية لمنتسبي خفر السواحل مع فريق بنك الكويت الوطني

بنك الكويت الوطني يزور فريق خفر السواحل في الفنطاس

نظّم فريق من بنك الكويت الوطني زيارة خاصة إلى قاعدة صباح الأحمد الجابر الصباح البحرية لخفر السواحل في منطقة الفنطاس لمشاركة طاقم العمل فيها وجبة إفطار رمضانية وقضاء بعض الوقت برفقتهم.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن أسرة بنك الكويت الوطني بكافة إداراته حريصة كل الحرص على مشاركة جميع القطاعات العاملة في الكويت بمختلف المناسبات، لاسيما في المناسبات الاجتماعية كشهر رمضان الفضيل والمناسبات الوطنية والأعياد. كما تلتزم عائلة البنك الوطني بتنظيم النشاطات والزيارات المتواصلة لهذه القطاعات في إطار اهتمام البنك بالفعاليات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وأضاف التركي أن بنك الكويت الوطني يحرص بصورة مستمرة على تنظيم النشاطات والمبادرات الاجتماعية في العديد من المجالات وقد انطلقت هذه الحملة قبل أكثر من 13 عاماً، وأثنى على الجهود التي يبذلها طاقم العمل في قاعدة صباح الأحمد الجابر الصباح البحرية لخفر السواحل من ضباط ومسؤولين وعاملين فيها لوفائهم بالتزاماتهم الوطنية تجاه كل الحالات التي تصادفهم.

وتميزت الزيارة بطابع ودي وعائلي جمع فريقي العمل من بنك الكويت الوطني وخفر السواحل، عبّر خلالها فريق خفر السواحل عن شكره العميق لهذه المبادرة وتقديره للنشاطات التي يحرص بنك الكويت الوطني على إنجازها دائماً والتي تنشر الوعي الاجتماعي وثقافة المشاركة بين فئات المجتمع الكويتي.

 

×