جانب من الحضور

Ooredoo أحيت مناسبة القرقيعان مع أطفال مركز الخرافي

أحييت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، فعاليات القرقيعان في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين وذلك مساء الأثنين الماضي، حيث تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، لا سيما في الشهر الكريم. وتخلل الحدث فقرات ترفيهية ومسابقات منوعة إضافة إلى توزيع القرقيعان على أطفال المركز.

وتأتي هذه المناسبة جزءا من أنشطة الشركة خلال الشهر الفضيل والتي استهلتها بتوزيع وجبات الإفطار في الخيمة الرمضانية للشركة وذلك بإشراف من متطوعي الشركة اعضاء برنامج نعين ونعاون وصولا إلى المساعدات والدعم الذي قدمه المتطوعين في بنك الدم بعد الأحداث الأخيرة في البلاد.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير المسؤولية الإجتماعية التواصل الإجتماعي والرعايات يوسف الشلال "لدينا العديد من الفعاليات والأنشطة هذا العام خاصة في شهر رمضان الكريم، ونحن نؤمن إيماناً كبيراً بأهمية العطاء والتشجيع عليه لذلك قمنا بإشراك موظفينا في هذه الفعالية . نحن فخورون بجميع موظفينا الذين المشاركين بهذه المبادرة وفخورون كذلك بالمجاميع التطوعية الشبابية وفريق نعين ونعاون الذي شارك في هذه المبادرة."  

وأضاف الشلال أن فريق المسؤولية الاجتماعية في الشركة يقوم بالتعاون مع فريق نعين ونعاون التطوعي بالإشراف على عدة مبادرات رمضانية، إضافة إلى تقديم وجبات الإفطار يومياً في خيمة الإفطار مقابل مقر الشركة الرئيسي على شارع السور. وأكد أن الشركة تهتم اهتماماً كبيراً بتحفيز ثقافة العطاء سواء مع موظفيها أو في المجتمع ككل.

يذكر أن الشركة قامت بإطلاق برنامجها التطوعي نعين ونعاون في أواخر مايو الماضي كجزء من سياستها للمسؤولية الاجتماعية، ويهدف البرنامح لتدريب الشباب على العمل التطوعي من خلال دورات تدريبية ومحاضرات على أسس عالمية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة Spread the Passion غير الربحية.