صورة ارشيفية

خدمات بنك الكويت الوطني المصرفية الإلكترونية على مدار الساعة في الكويت والخارج

يوفّر بنك الكويت الوطني الخدمات المصرفية الإلكترونية الأكثر تطوراً وسهولة لتلبية متطلبات عملائه داخل الكويت وفي الخارج من خلال قنواته المصرفية البديلة التي تشمل خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل والخدمة المصرفية الهاتفية إلى جانب قنوات أخرى، وذلك ليبقى الأقرب إلى عملائه أينما تواجدوا.

وتتميز خدمات الوطني الإلكترونية بتوفير خيارات مبتكرة لتلبية متطلبات العملاء أثناء السفر، إلى جانب تقديم خدمات مصرفية فورية مثل المعلومات حول الحسابات، بطاقات الائتمان، القروض، تسديد فواتير ودفعات بطاقات الائتمان، وإمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات و الإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة وغيرها الكثير.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان إن  بنك الكويت الوطني سباق  في مواكبة التطور من خلال تبنيه أحدث التقنيات في مجال الخدمات المصرفية، انطلاقاً من أهمية الخدمات الإلكترونية في تسهيل خدمة العملاء وإجراء معاملاتهم.

وأضاف العثمان أن خدمات بنك الكويت الوطني الإلكترونية متوفّرة للعملاء على مدار الساعة، وخاصة خلال تواجدهم خارج الكويت، وتتضمن عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال إلى أي مكان في العالم، كما يمكن للعميل الاطلاع على خريطة مواقع فروع  بنك الكويت الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

وأشار العثمان إلى أن القنوات المصرفية الإلكترونية التي يوفّرها بنك الكويت الوطني تعتمد أعلى معايير الأمان العالمية، وتشمل خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني  عبر الموبايل لتوفير الراحة والسهولة والأمان للعملاء في إنجاز معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وفي أي وقت، وكذلك خدمة الرسائل المصرفية القصيرة التي تزوّد العملاء بتفاصيل معاملاتهم وأية تحديثات تطرأ عليها.

كما يوفر بنك الكويت الوطني خدمة السحب الآلي من خلال شبكة فروعه الأكبر محلياً والتي تتكون من 257 جهاز سحب آلي، اثنتان منهما في مطار الشيخ سعد، إحداهما  تمكن العميل السحب بالدولار الأميركي، وأجهزة السحب الآلي المتعددة العملات في مطار الكويت الدولي والتي تتيح للعملاء السحب بـ 6 عملات مختلفة هي الدينار الكويتي، الدولار الأميركي، الريال السعودي، اليورو، الجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي، وذلك بهدف خدمة العملاء الراغبين بالسحب قبل السفر خلال تواجدهم في المطار.

ويذكر أنه يمكن الاشتراك بهذه الخدمات الإلكترونية من داخل الكويت وخارجها، حيث يمكن الاستفادة من خدمة الوطني عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع الوطني الإلكتروني www.nbk.com، أو تحميل خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية مجاناً، ويمكن تفعيلها واستخدامها في أي وقت وأي مكان. ويمكن للعملاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو 0096522248361 من خارج الكويت والمتوفرة على مدار الساعة.