VIVA ومايكروسوفت توسعان نطاق شراكتهما في امكانية الدفع المباشر لتطبيقات Windows Store

VIVA ومايكروسوفت توسعان نطاق شراكتهما في امكانية الدفع المباشر لتطبيقات Windows Store

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، المشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، وبالتعاون مع مايكروسوفت عن اطلاقها ميزة تتيح  بموجبها لعملائها  إمكانية الدفع المباشر من حساب VIVA مقابل تطبيقات Windows Store. وبهذه المبادرة الفريدة، يستطيع عملاء VIVA شراء التطبيقات من   Windows Store دون الحاجة لبطاقة ائتمانية،  وذلك من خلال احتساب التكاليف مباشرة على فاتورة الدفع الآجل أو خصمها من  حساب مسبق الدفع.  حاليا يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة وياتي هذا الاتفاق دليل على الشراكة الاستراتيجية بين VIVA, Microsoft و انتيجرال الشركة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط.

إن استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية سبب طفرة في عالم الأجهزة الذكية، وتهدف هذه الميزة إلى تزويد عملاء VIVA بطريقة دفع سهلة أخرى غير البطاقات الائتمانية لشراء التطبيقات أينما كانوا، وفي أي وقت. هناك العديد من العملاء الذين يترددون في دفع تكاليف التحميل باستخدام البطاقة الائتمانية وهذا لعدم امتلاكهم لبطاقة ائتمانية أو لأنهم لا يودون إرفاق تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية في طلبات الشراء، فمن خلال  الدفع المباشر، سيتمكن جميع عملاءVIVA من إتمام عمليات الشراء عبر الإنترنت أو عبر المتجر بكل سهولة وأمان ودون الحاجة لبطاقة ائتمانية.

ويمكن لعملاء VIVA الذين يستخدمون جهاز Microsoft Lumia الاستفادة من هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية: أولاً، يبدأ العملاء باختيار التطبيقات التي يرغبون في شرائها منWindows  Store، ثم يترتب عليهم اختيار الدفع باستخدام حساب VIVA عندما تظهر خيارات الدفع الممكنة على الشاشة لإتمام العملية. بعد القيام بهذه الخطوات، سيتم تثبيت خيار الدفع باستخدام حساب VIVA كحالة أولية لجميع عمليات الشراء المستقبلية للتطبيقات والألعاب.

وتفخر VIVA بالشراكة التي تجمعها مع مايكروسوفت وذلك بمنح عملائها عملية دفع سهلة تمكنهم من الاستمتاع  بأحدث التطبيقات. هذ وتسعى VIVA  دائماً إلى تعزيز تجربة عملائها للاجهزة  الذكية.

ومع خيار الدفع عبر الشبكة مباشرة، تمنح VIVA عملائها تجربة سهلة وفعالة وآمنة عند شراء التطبيقات، باحتساب جميع التكاليف المترتبة على المستخدم في الفاتورة الشهرية أو من حساب مسبق الدفع.

ولمعرفة المزيد حول أحدث العروضات والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.