جانب من تطوير ممشى الواحة في منطقة مشرف

Ooredoo تنتهي من تطوير ممشى الواحة في منطقة مشرف

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية عن الانتهاء من تطوير ممشى الواحة في منطقة مشرف وذلك بالتعاون مع جمعية مشرف التعاونية ووزارة الأشغال. ويعتبر ممشى الواحة من أكثر الأماكن ريادة في منطقة مشرف، حيث أنه يحاكي متطلبات مختلف الفئات والشرائح العمرية مع توفير عدد كبير من الألعاب والملاعب الرياضية.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب أن الشركة تدعم المشاريع المستدامة التي تخدم أفراد المجتمع وتثري حياتهم كمشروع ممشى الواحة والذي سبق للشركة أن تقدم الدعم له. وأضاف: "حرصنا مع الجهات المعنية أن تكون المرافق بأعلى المعايير وذلك لراحة الأفراد خصوصاً وأن الممشى هو أحد المرافق الاجتماعية الهامة والتي تشجع على ممارسة الرياضة بشكل أكبر، خاصة مع هذا الممشي الحيوي في المنطقة.

وأوضح الأيوب أن الشركة قامت بتبني تطوير الممشى في عام 2012، وأعادت تجديده هذا العام بعد تلف بعض المرافق بسبب العوامل الجوية والاستعمال. ويحتوي ممشى الواحة على ممشى 2 كم، ملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة ومنطقة لعب أطفال ومظلات ومواقف سيارات ومجموعة معدات للياقة البدنية في الهواء الطلق إضافة إلى برادات مياه. كما تقدم الأيوب بشكر كل من المهندسة عواطف الغنيم والمهندس حسين مراد من وزارة الأشغال وذلك لجهودهم في تطوير الممشى وسرعة استجابتهم، إضافة إلى تبني الوزارة صيانة الحديقة مستقبلاً.

ومن جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة تعاونية مشرف عبدالرحمن القديري اهتمام ودعم Ooredoo لصيانتها وتطويرها لممشى الواحة، شاكراً التفاعل السريع، كما أوضح القديري  أن تطوير وصيانة المشروع يندرج ضمن خطط الجمعية لتطوير المرافق والخدمات العامة بالمنطقة  والارتقاء بالمشهد الجمالي والحضاري ومواكبة برامج التنمية والتطوير التي تعيشها الكويت بمتابعة ورعاية من وزارة الاشغال  التي  تولي قطاع الزراعة والرياضة  وتوفير المتنفسات الطبيعية للأهالي والمقيمين أهمية كبيرة.

وأضاف أن تطوير ممشي الواحة يمكن سكان المنطقة من التمتع بواجهة خضراء وممارسة الرياضة وتوفير المرافق الصحية ويؤمن كل وسائل السلامة والراحة اثناء الطقس الحار.

وثمن القديري دعم Ooredoo الكويت وتوجيهاتها بالاهتمام بممشي الواحة وتلبية وتوفير احتياجاته على أكمل وجه حتى تكون جاهزة لاستقبال رواد الممشي  شاكراً رعايتهم والمساهمة في النهوض والارتقاء برسالتها ودورها في المجتمع.

 

×