فريق بنك الكويت الوطني يشارك الطاقم الطبي وجبة الإفطار

بنك الكويت الوطني يُشارك أطباء مستشفى مبارك وجبة إفطار

قامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة خاصة إلى مستشفى مبارك في منطقة الجابرية لمشاركة الأطباء العاملين فيه وجبة إفطار رمضانية وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن عائلة موظفي البنك الوطني من كافة إداراته تحرص على مشاركة الجميع في الكويت بمختلف المناسبات ولاسيما في المناسبات الاجتماعية مثل الشهر الفضيل والأعياد. كما تلتزم عائلة البنك الوطني بتنظيم نشاطات وزيارات دورية الى مستشفيات الكويت ولقاء الأطباء، في إطار اهتمام البنك بالنشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وأضاف التركي أن بنك الكويت الوطني يحرص دوماً على تنظيم النشاطات الاجتماعية والمبادرات الاجتماعية في المجال الصحي والتي أطلقها قبل 20 عاماً، وأثنى على الجهود التي يبذلها الطاقم الطبي في المستشفى للوفاء بالتزاماته الإنسانية تجاه كل الحالات التي تصادفه.

وتميزت الزيارة بطابع تفاعلي وسط أجواء ودية، عبّر خلالها طاقم العمل الطبي في مستشفى مبارك عن سعادته بهذه المبادرة وتقديره للنشاطات التي يحرص البنك الوطني على إعدادها دائماً والتي تنشر الوعي الإنساني وثقافة المشاركة.