شعار زين

"زين" تتغنى بحب الوطن في مسرحية "زين الأوطان" في عيد الفطر

أعلنت شركة زين أنها ستحتفل بعيد الفطر المبارك بمسرحية  "زين الأوطان "، وهو العرض المسرحي الذي تدشنه الشركة للعام الخامس على التوالي، بعد النجاحات الكبيرة الذي حققتها سلسلة العروض المسرحية في السنوات الماضية.

وكشفت الشركة أنها ستقدم في هذا العمل الغنائي، المعاني النبيلة التي نشعر بها اتجاه الـ "وطن"، حيث يدور سيناريو المسرحية بلوحات جديدة ومبتكرة، وهو ينقل معه القيم الحقيقية لمعاني التضحية والوفاء والولاء، مبينة أنها ستقدم من خلال هذا العرض الذي سيستضيفه مسرح نادي كاظمة، أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في العروض المسرحية، وذلك بتطبيق تقنية تخطيط ثلاثي الابعاد (3D Mapping)، حيث سيتعايش الجمهور مع  أبطال العمل في اجواء تجعلهم داخل تسلسل الأحداث بشكل جديد ومختلف.

وأفادت زين في بيان صحفي أن هذا العمل الذي تتغنى فيه بحب الوطن، يعد امتداداً لتجاربها الناجحة من الأعمال المسرحية، التي أضافت من خلالها إلى مكتبة المسرح الكويت أربع أعمال من وحي الأدب العالمي للأطفال، مبينة أنها لطالما هدفت من هذه المبادرات الجريئة، أن تتلمس أبعاداً جديدة في علاقاتها الاجتماعية من خلال هذه الأعمال المسرحية.

وإذ أكدت الشركة انها دائماً ما تتبنى مجالات جديدة في الإبداع فيما يتعلق بمسؤوليتها الاجتماعية، فقد بينت أنها تسعى جاهدة  إلى أن تساهم في غرس القيم والأخلاق الفضيلة، وفي نفس الوقت المساهمة في الارتقاء بالمستوى الثقافي الذي يخاطب كافة الفئات العمرية.

الجدير بالذكر أن العمل المسرحي " زين الأوطان "، والذي بدأ فعليا في فتح باب الحجز للجمهور، هو أيقونة زين الجديدة في هذا النهج المسرحي الذي سلكته قبل فترة،  حيث قامت الشركة في أعمالها السابقة بالعودة إلى زمن الذكريات الجميلة وفترة الثمانينات، وهي الفترة الأكثر ازدهارا للحركة الثقافية والمسرحية في الكويت، وكان من الرائع أن تتجه المؤسسات الاقتصادية في الدولة إلى مثل هذه الممارسات الفريدة والتي تساعد على إثراء الحركة الثقافية والاجتماعية .

وكشفت زين أن أبطال العمل يشعرون بمضمون الرسالة التي يقدمها هذا العمل، وهو الاحساس الذي سيلمسه الجمهور طوال أيام العرض في عيد الفطر المبارك، فالمسرحية من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وألحان نجم الجيل بشار الشطي، وتوزيع ربيع الصيداوي، والعمل من بطولة النجمة فاطمة الصفي، بشار الشطي، علي كاكولي، حمد أشكناني، حلا الترك، مروة بن صغير، وفرقة الشياب، والاخراج لـ سمير عبود.

الجدير بالذكر أن شركة زين وتقديرا لدورها في الأعمال الهادفة، والتي تبث من خلالها رسالة نبيلة للمجتمعات العربية، قد نالت درع تكريم من مركز الشارقة الإعلامي الذراع الإعلامية لحكومة الشارقة، لدورها الرائد في خدمة النمو الفكري للأطفال، وأعمالها المميزة في مجال أدب وثقافة الأطفال.

وذكرت زين انها دائماً ما تتبنى مجالات جديدة في الإبداع فيما يتعلق بمسؤوليتها الاجتماعية، والتي تحرص على اداء رسالتها فيها على أكمل وجه بما يتناسب مع دورها كمؤسسة اقتصادية رائدة، مشيرة إلى أنها تحاول من خلال هذه الاعمال الموجهة لكافة الفئات العمرية، أن تغرس القيم والأخلاق الفضيلة في هذا افي النسيج الاجتماعي، وفي نفس الوقت المساهمة في الارتقاء بالمستوى الثقافي.

 

×