بنك بوبيان

بنك بوبيان يقدم خدمة "عيديتك توصل لباب بيتك" للعام الثالث على التوالي

أعلن بنك بوبيان عن استمراره للعام الثالث على التوالي في تقديم خدمة مميزة لعملاء النخبة البلاتينيوم و عملاء المصرفية الخاصة تتضمن توصيل المبالغ النقدية التي يرغبون في الحصول عليها لتوزيعها كعيدية الى المكان الذي يحددونه سواء المنزل او مكان العمل.

وقال البنك في بيان صحافي ان الخدمة " تأتى في إطار السعي المستمر للبنك لمنح عملائه القيمة المضافة من خلال تقديم المزيد من الخدمات غير المصرفية التي تجعل حياتهم أسهل وتوفر لهم الوقت انطلاقا من شعار البنك " نعمل بإتقان " وحــــرصا على تقديم اعلى مستويات الخدمة.

واضاف " في عالم اليوم وفي ضوء التطورات السريعة والمتلاحقة فان البنوك أصبحت مطالبة أكثر بتقديم خدمات ومنتجات ترتبط ارتباطا بالممارسات اليومية لحياة العملاء واحتياجاتهم ومتطلباتهم والتي توفر لهم الوقت والجهد.

وأوضح البنك ان المستهدفين من هذه الخدمة هم عملاء البنك من أصحاب حسابات البلاتينيوم والخدمات المصرفية الخاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لهذه الفئة من العملاء.

وسوف تقوم شركة " كويت كونسيرج " وللعام الثالث على التوالي بمهام التوصيل وذلك ضمن الاتفاقية التي سبق وان وقعها البنك مع الشركة لتقديم مجموعة من الخدمات المميزة لعملاء البنك من اصحاب حسابات البلاتينيوم والخدمات المصرفية الخاصة ضمن خطط البنك في التوسع بالخدمات والمنتجات التي تقدم لمختلف شرائح المجتمع.

ويمكن الحصول على العيادي من خلال الاتصال على خدمة بوبيان كونسيرج حيث يطلب العميل المبلغ والفئات التى يحتاج لها ويحدد موعد التوصيل ومن ثم يقوم العميل بالدفع مباشرة للمندوب عند التوصيل عن طريق بطاقة السحب الآلي او الفيزا والماستر كارد حيث تتوافر الخدمة من 5 وحتى 15 يوليو الحالي.

يذكر ان اتفاقية بنك بوبيان مع كويت كونسيرج تتضمن ايضا مجموعة من الخدمات التي تعطي أعلى مستويات الراحة والرفاهية سواء في الأيام العادية أوفي العطل الرسمية حيث تتوفر خدمات المساعدة الشخصية من خلال حجز تذاكر السفر والفنادق وإرسال رسائل تذكيرية بالمناسبات وحجز القاعات وتنظيم المسابقات.

كما يمكن للعملاء أيضا الحصول على خدمات دفع المخالفات وتسجيل السيارات وصيانتها أيضا وكذلك خدمة التوصيل من والى المطار وطلب سيارة الأجرة بالإضافة إلى توصيل الزهور والهدايا بالمناسبات أينما أراد العميل داخل الكويت.

وكذلك يمكن إنهاء المعاملات في الوزارات والهيئات الحكومية والمساعدة في استخراج تأشيرات السفر ودفع رسوم المدارس الخاصة وتصديق الشهادات المرضية والعديد من الخدمات التي تضمن الراحة والرفاهية للعميل.

كما أن موظفي الشركة يعتبرون حلقة الوصل بكل شيء سواء كمساعد شخصي لقضاء المصالح والتسوق أو كممثل لمتابعة الاعمال المنزلية أو السيارات أو كمساعد لترتيب إجراءات السفر على مدار الساعة وحتى خلال العطل الرسمية.

 

×