جانب من حملة زين

"زين": حملة إفطار الصائم مستمرة خلال شهر رمضان

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مواصلة مبادرتها السنوية لإفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك التي تأتي ضمن حملتها المكثفة للمسؤولية الاجتماعية ، والذي يستفيد منها أكثر من 50 ألف شخص طوال الشهر الكريم من خلال ثلاث صالات مختلفة في جليب الشيوخ وحولي والفروانية.

وبينت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بتعزيز طاقاتها ومواردها قبل قدوم شهر رمضان المبارك لضمان نوعية وجودة الوجبات المقدمة ، مؤكدة أن الموائد مستمرة في تقديم الوجبات حتى آخر يوم من الشهر المبارك.

وأشارت زين إلى أن مبادرتها لإفطار الصائم والتي تستمر للسنة العاشرة على التوالي تعتبر رافداً أساسياً في برنامجها الرمضاني السنوي الذي يضعها في مقدمة الشركات الرائدة التي تفعّل برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

وأضافت الشركة أنها تحرص على أن تغطي حملتها الرمضانية أكثر المناطق اكتظاظا بالسكان من خلال اختيار قاعات الإفطار التي تشهد إقبالاً شديداً كل عام ، وذلك لتؤمن وجبة الإفطار اليومية في الأماكن التي تشهد تواجداً سكانياً كثيفاً من العمال الذين يكونون في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق.

وأكدت زين أن مبادرة إفطار الصائم تتزامن مع عدد كبير من المبادرات الخيرية والاجتماعية الأخرى التي ما تزال مستمرة خلال الشهر الكريم ، والتي تنظمها زين في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ومنها موائد الإفطار الخاصة التي تزور من خلالها العديد من الجهات والهيئات مثل وزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني لمشاركتهم وجبة الإفطار في مقار عملهم تقديراً لجهودهم ، بالإضافة للزيارات التفاعلية التي تنظمها الشركة بشكل سنوي لدور الرعاية والأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تقوم من خلالها بمشاركتهم بركة الشهر الفضيل.

 

×