الشامي والنصف يتوسطان المكرمين

شركة بوبيان للتامين التكافلي تقيم حفلا لحصولها على المركز الأول بين شركات التامين التكافلي لعام 2014

أقامت شركة بوبيان للتأمين التكافلي ( التابعة لبنك بوبيان ) حفل بمناسبة حصولها على المركز الأول بين شركات التأمين التكافلي لعام 2014 شارك فيه موظفو الشركة الى جانب عدد كبير من الشركات التى ساهمت مع الشركة في تحقيق هذا الانجاز غير المسبوق .

وقام نائب الرئيس التنفيذي للشركة مهلهل النصف بتكريم مكاتب ووسطاء التأمين التكافلي بالإضافة الى تكريم موظفي الشركة المميزين وذلك تقديرا لدورهم في تحقيق هذا الانجاز والنجاحات التى حققتها الشركة في السنوات الاخيرة.

و اشاد المدير التنفيذي لشركة بوبيان للتامين التكافلي خليل الشامي بجهود بنك بوبيان لدعم شركة بوبيان للتأمين التكافلي وبنك الكويت الوطني بالإضافة إلى مكاتب التأمين بالعمولة والذين وجدوا في شركة بوبيان للتأمين التكافلي الحل الأمثل لاحتياجات العملاء من برامج التأمين المختلفة من تأمين السيارات، الحريق، والتأمينات العامة، البحري , المنازل ,الصحي وتأمين السفر بالإضافة إلى المشاريع كما شكر أيضا موظفي الشركة على جهودهم المبذولة.

واضاف ان مجموعة من العوامل ساهمت في هذه التطورات الايجابية أبرزها الدعم الذي تتلقاه الشركة من بنك بوبيان (باعتباره المالك الرئيسي للشركة) الى جانب الاستعانة بالخبرات الكويتية المتخصصة في التأمين وذلك لمعرفتها بسوق التأمين الكويتي وطبيعة النشاط التجاري في الكويت.

واكد الشامي ان مجموعة من العوامل لعبت دورا هاما في تحقيق الشركة لانجازاتها أبرزها طرح منتجات وخدمات تامينية متميزة تلبي مختلف المتطلبات سواء كان ذلك من خلال طرح الجديد او تطوير المنتجات والخدمات المتواجدة في الشركة مشيرا الى ان بوادر النجاح بدأت بالحصول على تأمينات الكثير من الشركات الكبرى.

يذكر ان شركة بوبيان للتامين التكافلي تاسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتامين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.

 

×