دييغو كوستا يتوسط أيمن المطيري وخالد الروضان

VIVA ترحب بالنجم دييغو كوستا لزيارته الأولى إلى الكويت

بصفتها الراعي البلاتيني الرئيسي  لدورة الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، في حفل خاص استضافته اللجنة المنظمة لدورة الروضان والتقت خلاله بـ لاعب الكرة الشهير دييغو كوستا.

وكان في استقبال النجم دييغو كوستا في قاعة التشريفات لدى مطار الكويت الدولي فريق ادارة اتصالات الشركات في VIVA وحشد من الضيوف وذلك للمشاركة في مباراة ودية خلال دورة الروضان.  

تحدث مهاجم تشيلسي الانكليزي دييغو كوستا عن تجربته في عالم كرة القدم وأبدى رأيه في قطاع الرياضة بالمنطقة ولاسيما في الكويت كما كانت له وقفة عند المبادرات التي أطلقتها VIVA خلال السنوات الست الماضية تدعيماً للرياضة ومواهب الشباب الواعد  بدءاً من شراكتها مع فريقي نادي مانشستر يونايتد ونادي  ريال مدريد إلى رعايتها الاستراتيجية للمنتخبات الوطنية في إطار اتفاقيتها مع  الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ودييغو كوستا لاعب كرة قدم اسباني يلعب لنادي تشيلسي الانكليزي ومنتخب اسبانيا، كمهاجم. وقد وصف من قبل النقاد انه لاعب له القدرة البدنية والتهديفية وهي من سمات اللاعب الحقيقي. بدأ مسيرته مع براغا في البرتغال، ثم وقع لأتليتيكو مدريد على سبيل الاعارة في 2007 قبل أن يعود الى براغا، ثم إلى سيلتا والباسيتي قبل بيعه لبلد الوليد في 2009.

عاد إلى أتليتكو في الموسم التالي، ليصبح جزءا أساسيا من هجومهم، وسجل 27 هدفا كما فاز بلقب الدوري في عام 2014 ثم انضم إلى نادي تشيلسي. وقد سجل 20 هدفاً في أول موسم له في انجلترا  وحقق الفوز في كأس الدورى  الانجليزي الممتاز. إلى جانب دوليا، لعب كوستا مرتين للبرازيل في عام 2013.

تأتي رعاية VIVA لدورة الروضان انطلاقاً من رؤيتها بمدى أهمية قطاع الرياضة وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة. وتعد هذه البطولة واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك. حيث تعكس التزام VIVA بدعم جميع مشجعي كرة القدم من خلال منحهم فرصة متابعة المباريات الجارية بين مختلف الفرق وموافاتهم بآخر الأخبار والمستجدات التي ستشهدها الدورة.     

وتحرص VIVA على التواصل بفعالية بين جميع فئات المجتمع ولاسيما شريحة الشباب وذلك من خلال دعم نشاطاتهم وتشجيع المباريات الرياضية خلال شهر رمضان الكريم.  

 

×