الناهض مع المكرمين

الناهض: "بيتك" لا يألو جهدا في مساندة الشباب الكويتي وتقدير ابداعاته

كرم بيت التمويل الكويتي "بيتك" القائمين على انجاح حملة "انا بيتك" الرمضانية والاعلان التلفزيوني الذي اطلقه البنك بمناسبة شهر رمضان المبارك والذي حظي بنسبة متابعة عالية بفضل فكرته المتميزة التي تهدف الى زيادة التفاعل والمشاركة والمحبة بين ابناء المجتمع الذي تربطه علاقة اسرية يسودها العطاء والتعاون.

وثمن الرئيس التنفيذي في "بيتك" مازن سعد الناهض هذا العمل المتميز الذي تمكن من ايصال رسالة الامان والاطمئنان والمشاركة والانتماء الى المجتمع بمختلف شرائحة بطريقة مبتكرة وابداعية أضاف عليه الاخراج والمشاهد التمثيلية رونقا جميلا، ولامست فيه الكلمات الاحاسيس والمشاعر بانسيابية كبيرة، مشيرا الى ان "بيتك" فخور بتكريمه لعدد من الشباب الكويتي صاحب المواهب والابداعات التي ساهمت في انجاح الحملة بشكل لافت.

وأضاف الناهض خلال حفل تكريم شمل 5 من الشباب الكويتي، ان "بيتك" لا يألو جهدا في اظهار تقديره الكبير لابداعات الشباب الكويتي، كما انه حريص على مساندة الطاقات الشبابية الوطنية وتوفير كل ما يحتاجونه لمواصلة مسيرة التفوق والإنجاز وتحقيق طموحاتهم ودعم التنمية والتقدم في الكويت، مؤكدا ايمان "بيتك" الراسخ بامكانيات الشباب وقدراتهم على العطاء في حال منحهم الدعم اللازم والفرصة المناسبة.

وشدد الناهض على اهمية الاستثمار في الكوادر الوطنية الواعدة ومشاركتها النجاح فهم صمام أمان المستقبل واستمرارية المجتمع وديمومته وسر تطوره وتقدمه.

من جانبه، أشاد فريق حملة "انا بيتك" الرمضانية بتقدير "بيتك" وعطائه، معربين عن سعادتهم بالعلاقة الاستراتيجية التي تجمعهم مع "بيتك" والتي امتدت للسنة الثالثة على التوالي، مؤكدين رغبتهم وعزيمتهم بالاستمرار بتقديم الافضل دائما بما يرتقي الى مكانة "بيتك" ومركزه الرائد محليا وعالميا، معربين عن سعادتهم بالعمل ضمن فريق التسويق في "بيتك" الذي افرز نتائج مثمرة.

الجدير بالذكر ان اعلان انا بيتك" التفزيوني يعرض يومياً على شاشات القنوات الفضائية، إلى جانب صفحات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد سجل نسبة مشاهدة عالية جدا وترحيبا جماهيريا كبيرا على اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

والمكرمون هم: مريم الخترش، طارق جمال، عبد العزيز الجسمي، حمود الخضر، فيصل البشر.

 

×